يوليو 06, 2023

ترقبوا الظهور العالمي الأول لطراز Grenadier Quartermaster الجديد كليًا ونموذج خلايا الوقود الهيدروجيني

ستكون شركة INEOS Automotive النجم المرتقب لنسخة هذا العام من مهرجان Goodwood للسرعة (المقرر إقامته من 13 إلى 16 يوليو/تموز) بعد البدء في الإنتاج المتسلسل لسيارة الدفع الرباعي Grenadier العام الماضي.

ومن المقرر أيضًا أن يُزاح الستار عن السيارة Grenadier Quartermaster الجديدة كليًا في أول ظهور عالمي لها يوم الخميس 13 يوليو/تموز، وهي نسخة بيك آب مزدوجة المقصورة (Double Cab Pick-up) من الطراز Grenadier الحائز على جوائز متعددة.

وعقب هذا الإعلان مباشرةً، ستتألق السيارة الجديدة في ظهور خاص للغاية من خلال مشاركتها في سباق المرتفعات الشهير مع كوكبة من الشخصيات الشهيرة في مهرجان Goodwood للاحتفال بمرور 75 عامًا على انطلاق سباق السيارات في مهرجان Goodwood وبدء إنتاج سترة Belstaff Trialmaster التي أُطلق اسمها على إحدى باقات التجهيزات الاختيارية للسيارة Grenadier.

ويظهر لأول مرة أيضًا للجمهور نموذج تجريبي مزود بخلايا الوقود الهيدروجيني للسيارة Grenadier حيث سيستعرض مدى ملاءمة هذه التقنية الخالية من الانبعاثات لسيارة دفع رباعي طويلة المدى مصممة للمستقبل.

ويمكن لزوار المهرجان مشاهدة الطراز Grenadier Quartermaster والنموذج التجريبي المزود بخلايا الوقود الهيدروجيني في «حلبة الظهور الأول»، ثم ينتقلان إلى مسار سباق المرتفعات في كل يوم من أيام المهرجان الأربعة.

 

أهم المقالات