مارس 03, 2020

تاير پلاس تفتتح مركزها الـ 28 في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت تاير پلاس المتخصصة فى بيع وخدمة الإطارات حول العالم عن افتتاح مركزين جديدين في منطقة القوز في دبي، ليصبح عدد مراكزها في دولة الإمارات العربية المتحدة 28 مركزاً، و89 مركزاً في دول مجلس التعاون الخليجي.

تعد تاير پلاس شبكة عالمية مستقلة أطلقتها شركة ميشلان الرائدة فى صناعة الاطارات حول العالم الأكثر ملائمة لاحتياجات عملائها وتنتشر فروعها فى 170 دولة حول العالم.

وستتاح الفرصة لعملاء مركز تاير پلاس الشامي لتجارة إطارات السيارات (فرع) ومركز تاير پلاس سفير للإطارات (فرع) الحصول على عدد من الخدمات، ومنها استبدال وتركيب وموازنة الإطارات، بالإضافة إلى خدمات البطاريات، والتكييف، وميزانية السيارة، ونفخ الإطارات بالنيتروجين، والمكابح، وتصليح الإطارات، وتبديل زيت المحرك.

وعلق ناصر شعشاعة، المدير الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، قائلاً: “نحن سعداء جداً بتعزيز حضورنا في المنطقة من خلال افتتاح هذين المركزين الجديدين في دبي. منذ تقديم تاير پلاس في دول مجلس التعاون الخليجي، أصبحت مراكزنا تقدّم حلول متكاملة تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات عملائنا. تتميز المراكز الجديدة بتصميمها الذي يناسب جميع عملائنا، بما فيهم السيدات ومالكي السيارات الرياضية الخارقة، لتمنحهم أفضل مستويات الخدمة.”

تأسست تاير پلاس في العام 2002 وتنتشر في 20 دولة حول العالم، منها أستراليا والبرازيل والصين وروسيا وتايلاند وتايوان والإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتتميز المراكز الجديدة بموقعها الاستراتيجي في منطقة القوز، حيث يقع تاير پلاس الشامي لتجارة إطارات السيارات (فرع) مقابل مركز خدمة أودي بالقرب من مول-الإمارات، بينما يقع تاير پلاس سفير للإطارات (فرع) خلف تايمز سكوير سنتر، لتغطي مناطق مهمة لسائق ومالكي السيارات في دبي.

مواعيد العمل

يفتح مركز تاير پلاس الشامي لتجارة إطارات السيارات (فرع) أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً.

ويفتح تاير پلاس سفير للإطارات (فرع) أبوابه من الاثنين إلى الثلاثاء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 10 ليلاً.

أهم المقالات