مايو 29, 2018

فيديو تشويقي لسيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه

مازال التشويق مستمرا فيما يتعلق بسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة بكافة فئاتها واليوم يوجد فيديو لاستعراض طراز M8 جران كوبيه.

في معرض جنيف للسيارات 2018 قامت بي ام دبليو بالكشف عن سيارة  بي ام دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية التي من المتوقع دخولها حيز الانتاج في عام 2019 لكن لم يتم التأكيد علما بأنه سيجري اطلاق الفئة الثامنة الجديدة خلال مجريات سباق 24 ساعة في لومان الذي ينظم في شهر حزيران/يونيو لعام 2018.

بي ام دبليو M8

سيارة بي ام دبليو M8 التي تظهر في الفيديو تتألق باللون الأخضر وتم تعتيم النوافذ بالكامل لضمان عدم تطفل أي شخص على تفاصيل المقصورة كونها لا تزال اختبارية، الا أنها تتميز من الخارج بتصميمها الشرس والعجلات الكبيرة ذات اللون الأسود حيث أن فتحات التهوئة الكبيرة في الصادم الأمامي تعطيها مظهر شرس، من الخلف تبرز مخارج العادم الرباعية والتصميم الثوري للغاية لفتحات التهوئة.

بي ام دبليو M8

من الخارج أيضا تتميز سيارة بي ام دبليو M8 الاختبارية بخط السقف المائل لاعطاء الطابع الرياضي الذي يميزها

ميكانيكيا سيارة بي ام دبليو M8 ستتوفر بالمحرك الموجود في طراز M5 كومبيتشن والذي ينتج أكثر من 600 حصان، القوة ناتجة من محرك V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بشاحني تيربو، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب وقابلة للتعشيق يدويا من خلال مقابض خلف المقود وكما أنها تتميز بصوت المحرك الرائع كما وأنها مزودة بنظام الدفع الرباعي Xdrive.

بي ام دبليو M8

لم يتم تحديد الشكل النهائي للخيارات لسيارة بي ام دبليو M8 جراند كوبيه الا أنه من المتوقع توفرها بخيار الكوبيه والمكشوفة بجانب الخيار المذكور.

تسمية جران كوبيه من بي ام دبليو هي للاشارة على أن السيارة ذات 4 أبواب بشكل الكوبيه على غرار طراز CLS من مرسيدس-بنز.

الحدث الذي ظهرت فيه سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه الاختبارية لأول مرة للعلن يليق بها حيث أنه يضم كافة السيارات المميزة والذي تم تنظيمه في ايطاليا موطن السيارات المميزة.

بي ام دبليو M8

سيارة بي ام دبليو M8 هي من السيارات التي تستحق انتظارها لمن يرغب بأداء عالي ومقصورة تجمع ما بين الفخامة والرياضية.

أهم المقالات