يونيو 10, 2018

بي ام دبليو M2 بزوائد خارجية استثنائية

عشق التعديلات على الشكل الجارجي للسيارة لا نهاية له الا أنه هناك من يرغب بزوائد استثنائية لتبدو سيارته لا مثيل لها أبدا.

قامت شركة تعديل تدعى Z Performance بعمل زوائد خارجية ذات شكل مميز لسيارة بي ام دبليو M2 لتبدو أعرض و أشرس من الطراز القياسي.

بي ام دبليو M2

التعديلات التي قامت بها شركة Z Performance على سيارة بي ام دبليو M2 تحتوي على 8 قطع رئيسية وهي حافة سفلية جديدة للصادم الأمامي ومشتت هواء خلفي مكون من 3 طبقات وكذلك تصميم جديد للحواف الجانبية الا أن أبرز ما يميز السيارة هي أقواس العجلات الضخمة التي تزيد من الطابع الشرس.

بي ام دبليو M2

من التعديلات التي قامت بها شركة Z Performance على سيارة “بي ام دبليو M2” كذلك تصميم العجلات الجديد حيث أن قياسها يبلغ 20 بوصة وبعرض 10 بوصة في الأمام و 12.5 بوصة في الخلف مقارنة بالطراز القياسي الذي يبلغ قياسه 19 بوصة فقط مما يؤمن التميز الكافي.

بي ام دبليو M2

من الناحية الميكانيكية لم تقم شركة Z Performance بأي تعديلات على سيارة بي ام دبليو M2 علما بأن قوة محركها المكون من 6 اسطوانات متتالية والذي يتصل بشاحن تيربو تبلغ 365 حصانا أو لمن يرغب بالمزيد من القوة اختيار حزمة كومبتشن الذي يبلغ 405 حصان.

من ضمن العوامل التي تزيد الطابع الرياضي لسيارة بي ام دبليو M2 المعدلة من بي ام دبليو M2 المعدلة من شركة Z Performance هو لمسات ألياف الكربون الت تبرز في المرايا الخارجية وفي المقصورة كذلك لتأمين التميز الى أقصى حد ممكن.

بي ام دبليو M2

Z Performance هي اختصار لـZaco Performance وهي شركة مختصة بتصميم العجلات أساسا وبامكانها تصنيع عجلات ذات تصميم حصري لتأمين التميز لأقصى حد ممكن وكذلك الزوائد الخارجية لتأمين طابع أكثر شراسة مقارنة بالتصميم القياسي لأي سيارة علما بأنها تقوم بعمل الاكسسوارات الخارجية لكافة السيارات الألمانية مثل بورشه وبي ام دبليو ومرسيدس و أودي الا أنها تنوي توسعة تشكيلتها من السيارات المستهدفة بتعديلاتها لارضاء أكبر نسبة ممكنة من عشاق التميز الذين يستعدون لدفع أي مبلغ ممكن للحصول على تصاميم للزوائد لا توجد في سيارة أحد آخر غيرهم.

أهم المقالات