يونيو 24, 2020

بي إم دبليو تطلق إصدار “الرعد الذهبي” من الفئة الثامنة

قدمت بي إم دبليو إصدارًا خاصًا من الفئة الثامنة يطلق عليه إصدار الرعد الذهبي، والمتوفر في أشكال كوبيه، والمكشوفة وغران كوبيه. يتم الانتهاء من جميع طرازات BMW 8-Series Golden Thunder Edition إما باللون الأسود المعدني أوالأسود الجاف مع لمسات ذهبية متباينة.

بي إم دبليو الفئة الثامنة

ومن بين الأجزاء الذهبية المدرجة، رسومات على المصد الأمامي. بالإضافة إلى ذلك، تم الانتهاء من أغطية المرايا الجانبية وعجلات M الخفيفة مقاس 20 بوصة والجناح الخلفي M باللون الذهبي.

بي إم دبليو الفئة الثامنة

إضافة إلى جاذبية طرازات 8-Series Coupe وConvertible و Gran Coupe في شكل Golden Thunder Edition فإن جميعها تأتي مع حزمة M الرياضية كميزة قياسية.

بي إم دبليو الفئة الثامنة

وذكر موقع carscoops أن المقصورة الداخلية تتميز بجلد BMW Individual Merino الممتد باللون الأسود والمكتمل مع نقش خاص على مساند الرأس. جهزت الشركة المصنعة للسيارات الألمانية أيضًا طرازات 8-Coupe و 8-Series Gran Coupe Golden Thunder Edition مع بطانة سقفAlcantara Anthracite.

بي إم دبليو الفئة الثامنة

يبرز الجانب الأكثر لفتًا للانتباه من الداخل وهو تأثير شبكة الألومنيوم المصنوعة من الألومنيوم الموجود في جميع أنحاء المكان، بما في ذلك على الكونسول الوسطي حيث تتوقع عادة العثور على ألياف الكربون أو تشطيب أسود بيانو. جميع الموديلات مجهزة أيضًا بنظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins Diamond.

بي إم دبليو الفئة الثامنة

لم تعلن بي إم دبليو بعد عن تفاصيل التسعير الخاصة بنموذج الإصدار الخاص، ولكنها تعتزم بدء الإنتاج في موقع Dingolfing الخاص بها اعتبارًا من سبتمبر.

بي إم دبليو الفئة الثامنة

أهم المقالات