أبريل 26, 2020

بي إم دبليو تشارك أفضل فرق الرياضات الإلكترونية بالعالم

تواصل علامة BMW حاليًا توسعها إلى مستويات جديدة من خلال مشاركتها في عالم الكمبيوتر وألعاب الإنترنت وألعاب المحاكاة والرياضات الإلكترونية، وهو مجال تتزايد شعبيته باستمرار.

وأطلقت شركة بي أم دبليو شراكة مع خمس من الشركات الرائدة في العالم، في مجال الرياضات الالكترونية تحت شعار “متحدون في المنافسة” و”متحدون في المنزل”، من خلال مشاركة ضمن مستويات متعددة في الرياضات، تتضمن فرق السيارات تصاميم متميزة تنفذ بالشراكة ما بين الفرق وBMW.

و تضم الفرق كلًا من Cloud الولايات المتحدة، Fnatic المملكة المتحدة، Funplus Phoenix الصين، G2 Esports ألمانيا، وT1 كوريا الجنوبية، والذي تضم كلاً منها حوالي 200 لاعب يتنافسون في لعبة League of Legends.

وتعد هذه اللعبة الخيالية التي تم إطلاقها في أواخر عام 2009، وتعد اللعبة الأكثر شعبية والأكثر تأثيرًا على الإنترنت، مع إجمالي يومي قدره ثمانية ملايين لاعب من جميع أنحاء العالم يتم تسجيلهم في وقت واحد. بخلاف عدد لا يحصى من المتابعين.

وقد اجتذبت نهائيات بطولة العالم التي أقيمت العام الماضي في ساحة AccorHotels في باريس جمهورًا عبر الإنترنت وقدره حوالي 44 مليون متابع من كل أنحاء العالم لمشاهدة البث المباشر في المنزل.

وإضافة إلى ذلك، فهناك أيضًا ألعاب أخرى مثل Dota 2 أو FIFA أو Fortnite أو Rocket League التي تتنافس فيها الفرق في جميع أنحاء العالم، في بطولات ذات حجم مماثل ستدعمها أيضًا BMW وتروج لها.

وفي عام 2017، كانت أول مشاركة لعلامة BMW في عالم الرياضات الافتراضية باعتبارها الشريك الرسمي للنهائيات الأوروبية في لعبة League of Legends في باريس. وبحلول عام 2019 وإقامة موسم سباقات المحاكاة الناجح الذي اختتمه العرض الأول لـ BMW SIM LIVE  في ميونيخ، كانت BMW قد رسخت حضورها بقوة لتصبح لاعبًا رئيسيًا في الرياضات الإلكترونية.

ولن يقتصر دور علامة BMW على كونها راعٍ قوي لهذه الفرق الكبرى فحسب، وإنما ستشكل شريك يساهم بتقديم نظام الرياضات الإلكترونية لجمهور أكبر.

أهم المقالات