يوليو 03, 2020

بي إم دبليو تحدد الموعد الرسمي للكشف عن M3 وM4

انتهى انتظار سيارتي BMW M3 Sedan و M4 كوبيه الجديدة بالكامل تقريبًا حيث أكدت شركة صناعة السيارات أن الطرازين عاليي الأداء سيظهران لأول مرة في منتصف سبتمبر.

وهذا يعني أنه لم يتبق الكثير من الوقت للاختبار، وهذا هو السبب في أن BMW M تعمل على جميع الأسطوانات في الوقت الحالي التي تجري اختبارات ديناميكيات القيادة في ظروف مضمار السباق. تعد هذه مرحلة حاسمة في عملية تطوير السلسلة ولا تعتمد BMW M على الاعتماد فقط على Nürburgring  Nordschleife  في العمل.

بي إم دبليو M3 وM4 لعام 2021

وبحسب موقع carscoops يقوم صانع السيارات حاليًا باختبار نماذج مموهة 2021 M3 و2021 M4 على Sachsenring  بطول 3.670 أمتار (2.28 ميلين)، وهو مكان طويل لسلسلة سباقات السيارات السياحية الألمانية (DTM). تعد الانحناءات القاسية للمسار الصعب، والممرات الطويلة والممر المنحدر، ظروفًا مثالية لضبط ديناميكيات القيادة الطولية والجانبية للسيارتين.

تأتي القوة من محرك مزدوج التوربو سعة 3.0 ليترات بست أسطوانات مستمد من سيارات BMW X3 M و X4 M SUV.  هناك مستويان للأداء للاختيار من بينهما.

بي إم دبليو M3 - 2021

يوضح Dirk Häcker، رئيس قسم التطوير في M Motors  و BMW Individual”بالنسبة للعملاء الذين يفضلون تجربة أداء نقية والتفاعل المكثف بشكل خاص مع سياراتهم، فإن متغيرات الطراز مع ناقل الحركة اليدوي تشكل عرضًا فريدًا في هذا القطاع”. هذا صحيح لأن المنافسين من مرسيدسAMG  وأودي سبورت لا يقدمون خيارًا يدويًا.

بي إم دبليو M4 - 2021

في أماكن أخرى، ستتميز BMW M3 و M4 الجديدة بنظام تعليق خاص بـM، بالإضافة إلى “ابتكارات شاملة في مجالات القيادة، وتعليق العجلات، والينابيع، والمخمدات، وتكنولوجيا الكبح”.

أهم المقالات