أبريل 18, 2020

بي إم دبليو الفئة الخامسة 2021 تظهر في صور توقعية

كشفت شركة BMW النقاب عن سيارتها الجديدة من الفئة الخامسة موديل 2021 عبر صور توقعية من تصميم Kolesa، وهو تصميم يستند إلى أحدث اللقطات التجسسية لـG30 المحدّثة، ما يعني أننا نشاهد إلى حد كبير إصدار الإنتاج النهائي.

وبحسب موقع “موتور وان” فإن الفئة الخامسة من بي إم دبليو المقبلة في 2021، قد حصلت على تحديثات كثيرة. وستحصل السيارة على مصابيح أكثر وضوحًا وشبك أمامي أكبر قليلًا، ولكن لحسن الحظ ليس الشبك العملاق المستخدم في الفئة الرابعة. وبدت الوجهة الأمامية أكثر حدة.

المصابيح الأمامية بدت مختلفة تمامًا، وأصبحت كمزيج من المستخدمة في الفئة الثالثة وتلك المستخدمة في إكس 7. والمثير للاهتمام أكثر، نراه في رسومات المصابيح الأمامية، والتي لا تشبه أي شيء آخر في طرازات بي إم دبليو. ومن المتوقع تدشين الفئة الخامسة المحدّثة لاحقًا هذا العام.

التفاصيل الإضافية المحيطة بمجموعة المحركات غير معروفة. لكننا نتوقع أن تجدد الشركة محركات البنزين لتخفيف انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون بشكل أكبر. علاوة على ذلك، هناك البديل الكهربائي أيضاً.

والجدير بالذكر أن أحدث موديلات BMW قد حصلت على تصميم جريء بعيد عن المظهر البسيط للفئة الخامسة E39 أو الفئة السابعة E38. ومع ذلك، يمكننا القول إن بي إم دبليو لن تخاطر مع الفئة الخامسة G30. كما أنها ستصبح أقل ديناميكية من أحدث طرازات الفئة الثالثة أو سيارات الكروس أوفر الضخمة لصانعة السيارات.

قد يهمك أيضاً: نيسان إكس تريل 2021 تظهر في صور بدون تمويه

أهم المقالات