يوليو 24, 2020

بي أم دبليو إكس 7 “Dark Shadow”.. إصدار خاص لعام 2021

مع عدم وجود سيارة BMW X7 M في الأفق، بدأ كثيرون يتطلعون إلى شركة Alpina لتطوير إصدار خاص من بي أم يملأ هذا الفراغ. لكن بي أم دبليو أعلنت، الآن، عن إصدار خاص يرضي المعجبين في الوقت الحالي.

تطلق بي أم دبليو على أحدث إصدار من X7، الذي ينافس أمثال مرسيدس بنز GLS-Class ، اشم 2021 X7 ​​Dark Shadow، وسيتم بناء هذه النسخة المحدودة (600 سيارة) للغاية من سيارات الدفع الرباعي، ذات المقاعد السبعة، في أكبر مصنع إنتاج عالمي لشركة بي إم دبليو في سبارتنبرغ (SC) ابتداء من أغسطس المقبل. كما ستصنيع هذه السيارة الفريدة للأسواق العالمية.

بي إم دبليو X7

75  نسخة من هذه السيارات ستصل إلى الولايات المتحدة، وستبدأ طلبات الحجز إعتبارا من يوليو الجاري. تقول بي أم دبليو “أن وديعة قابلة للاسترداد بقيمة 1000 دولار ستضمن حجزًا”.

بي إم دبليو X7

وبحسب موقع carbuzz سيتم تجهيز إصدار بي أم دبليو إكس 7 بلاك شادو 2021، بمجموعة شاملة من المعدات القياسية والاختيارية. بالإضافة إلى عدد من الحزم. سيكون الخيار الوحيد عند الطلب المسبق هو اختيار كراسي كابتن الصف الثاني بدلاً من مقعد بثلاثة مقاعد. إذن كيف سيبدو هذا الوحش؟

بي إم دبليو X7

سيتم طلاء الإصدار الخاص بلمسات نهائية غير لامعة من المعدن المطلي BMW Individual Frozen Arctic Grey، وهي المرة الأولى التي يتم فيها توفير مهمة الطلاء هذه على سيارة X. سيزين تقليم نافذة الباب اللون الأسود اللامع، وأغطية B و C-عمود ، وأغطية المرايا الجانبية وقضبان السقف، وكذلك شبكة الكلى.

بي إم دبليو X7

كما سيجري الانتهاء من نصائح العادم لنظام العادم M Sport بالكروم الأسود، وستركّب السيارة على عجلات قياس 22 بوصة M باللون الأسود المطفأ  M Jett Black.

يتم توفير الطاقة من خلال محرك V8 سعة 4.4 ليترات يعمل بشاحن توربيني، ينتج 523 حصانًا، و553 رطلًا من عزم الدوران. تستغرق سرعة 0-60 ميل في الساعة مدة 4.5 ثواني. ستصل السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 155 ميل في الساعة.

بي إم دبليو X7

سيحتوي الجزء الداخلي من بلاك شادو إيدشن على جلد Merino بلونين أزرق داكن / أسود مع خيوط متباينة. سيتم قطع العنوان الرئيسي في Night Blue Alcantara. كما ستغطى بقية الأجزاء الداخلية، بما في ذلك لوحة القيادة العلوية والأبواب ومساند الأذرع بجلد نابا.

سيظهر تقليم خشب Fineline مع إدراج الألومنيوم في منطقة الكونسول العلوية. سيتم تغطية الكونسول الوسطي السفلي بتطريز Piano Black وسيعرض شارة الإصدار المحدود.

بي إم دبليو X7

تشمل الميزات القياسية الفرامل الرياضية M، والتفاضلية، والعادم الرياضي، بالإضافة إلى نظام التعليق الهوائي التكيفي M، وأنظمة مساعدة السائق مثل نظام المساعدة على الحفاظ على المسار، وإنذار المشاة، وإعداد الاصطدام الخلفي، وتخفيف التصادم الأمامي.

تشمل الإضافات الاختيارية التحكم النشط في السرعة، ونظام الصوت Bower و Wilkins.

بي إم دبليو X7

يمكن أن يكون إصدار Dark Shadow مقابل 119495 دولارًا. يبدأ الإنتاج الأمريكي في الربع الرابع من عام 2020.

بي إم دبليو X7

أهم المقالات