مايو 27, 2020

بي أم دبليو تطلق X2أصغر كروس أوفر كهربائية بتصميم مذهل

تستكمل BMW مجموعتها بأحدث سيارات الكروس أوفر الصغيرة، لتواجه منافسيها بقوة طرزها المختلفة.

bmw-x2

وقامت BMW بتوسيع خط X2 الخاص بها مع طراز هجين مكون من المكونات الأربع xDrive25e ذات الدفع الرباعي قبل أربعة أشهر فقط ، لإنتاج أصغر سيارة الكروس أوفر الرياضي من العلامة التجارية.

bmw-x2

ستنافس X2 xDrive25e سيارة مرسيدس-بنز GLA 250e الجديدة كليًا عندما تطرح للبيع في شهر يوليو وتعتمد ما تصفه BMW على أنه الجيل الرابع من محركات البنزين الهجينة التي تعمل بالكهرباء.

bmw-x2

تستخدم محرك بنزين بثلاث أسطوانات بسعة 1.5 لتر ومحرك توربيني مُحرك بشكل عرضي ينتج 123 حصانًا وعزم دوران 162 رطل مع محرك كهربائي يقع داخل المحور الخلفي ويطور قوة 94 حصانًا و 122 رطلًا قدمًا.

bmw-x2

تدعي BMW أن سرعة 0-62 ميل في الساعة تبلغ 6.8 ثانية وسرعة قصوى في الوضع الهجين 121 ميل في الساعة. بالاشتراك مع بطارية ليثيوم أيون 10kWh مركبة في أرضية التمهيد ، توفر مجموعة نقل الوقود الكهربائية من BMW سيارة X2 xDrive25e مع نطاق كهربائي فقط يصل إلى 33 ميلاً في دورة اختبار WLTP.

ومن المقررأن يبلغ إجمالي استهلاك الوقود في النموذج 166.2mpg بشكل عام ويحقق 4.1 ميل لكل كيلوواط ساعة في التشغيل الكهربائي فقط. انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المعتمدة من WLTP هي 38 جم / كم. السرعة القصوى للنموذج في وضع الكهرباء فقط هي 84 ميل في الساعة

bmw-x2

يمكن تمييز طراز X2 الجديد بصرف النظر عن أشقائه من البنزين والديزل من خلال المصد الأمامي المعاد تصميمه. تنسى مصابيح الضباب المستديرة التي ظهرت على طرازات X2 الأخرى لصالح الوحدات المدمجة في مجموعة المصابيح الأمامية الرئيسية .

bmw-x2 وهو ترتيب من المتوقع أن ينعكس في X2 المصقول الذي من المقرر أن يصدر في سبتمبر، وتعتزم الشركة فتح باب الحجز عليه في يوليو المقبل.

bmw-x2

في الداخل ، هناك قراءات جديدة داخل نظام المعلومات والترفيه توفر تفاصيل تدفق الطاقة والتيار والمدى. تشتمل المعدات الخاصة بالطراز لـ X2 xDrive25e على نظام إنذار صوتي للمشاة وعجلات من سبائك معدنية مقاس 17 بوصة ومكيف هواء مزدوج المنطقة يمكن التحكم فيه عن بُعد عبر هاتف ذكي.

bmw-x2

أهم المقالات