يوليو 21, 2020

بي أم دبليو الفئة الثامنة المكشوفة تبدو مدهشة بتقنية 3D

لم تكن سلسلة بي إم دبليو الفئة الثامنة ناجحة كما كانت تأمل BMW. بينما يكافح المتعاملون لبيع المخزون، لن يتم طرح بي أم دبليو أم 8 كوبيه و M8 المكشوفة للبيع لطراز عام 2021 في الولايات المتحدة للمساعدة في تصفية المخزون الحالي. وبالتالي، فإن 2021 BMW M8 الجديدة الوحيدة التي يمكنك شراؤها في أمريكا هي Gran Coupe.

بي إم دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

ومع ذلك، يمكن لمالكي BMW 8 Series Coupe و 8 Series Convertible الآن، إضفاء لمسة جمالية على التصميم حيث يقدم 3D Tuner BMW Design تصميمًا جديدًا لـ”بي إم دبليو” الفئة الثامنة. التغييرات دقيقة، لذا تساعد في جعل الفئة 8 تبدو أكثر أناقة وجاذبية.

بي إم دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

وأفادت مصادر أنه من بين الترقيات المرئية التي تم تصميمها بتقنية 3D، تضمنت فاصل أمامي جديد، وناشر خلفي. يتم الانتهاء من تركيب جميع هذه المكونات في ألياف الكربون خفيفة الوزن.

في حين أن الصور تظهر فقط هذه الترقيات المطبقة على الفئة المكشوفة، إلا أنها متاحة أيضًا لسيارة BMW الفئة الثامنة كوبيه، باستثناء جناح الشفاه الخلفي، وعجلات 20 بوصة تكمل التغيير الخارجي.

بي إم دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

كما أعطى 3D Design مؤخرًا سيارة BMW X4 M معالجة ألياف الكربون. لجعل التصميم الداخلي أكثر تميزًا، وأضاف 3D Design مجموعة من دواسات الألومنيوم ومبدلات مجداف ألياف الكربون.

بي إم دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

ومع ذلك، لا تتوقع أي ترقيات للأداء، لأن التصميم ثلاثي الأبعاد لم يعبث تحت غطاء المحرك، ليس أن BMW M8 القياسية ضعيفة. السيارة المخصصة الموضحة في الصور هي BMW M850i، التي تحتوي على محرك V8 مزدوج بسعة 4.4 ليترات، ينتج 523 حصانًا وعزم دوران يبلغ 553 رطل قدم مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

بي إم دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

إذا كنت تريد المزيد من القوة، فإن منافسة BMW M8 التي تتصدر النطاق، تزيد من الناتج إلى 617 حصانًا وعزم دوران يبلغ 553 رطلًا قدمًا. لم يتم الإعلان عن أسعار ترقية ألياف الكربون، ولكن سيظل هناك تغيير طفيف للمالكين الذين يمكنهم تحمل سعر بدء BMW الفئة الثامنة M850i ​​بقيمة 121400 دولار.

أهم المقالات