أكتوبر 08, 2020

بيريللي تقود التشويق في يوم السباق بفاعلية حصرية مع إستون مارتن

أعلنت بيريللي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الإطارات، عن استمرار فعاليات يوم السباق الرياضية وأجوائها التشويقية. وكشفت عن تنظيم فعالية خاصة أخرى استضافتها حلبة دبي أوتودروم، مؤخراً، بالشراكة مع أستون مارتن في الإمارات العربية المتحدة.

وحظي الحضور من نادي سوبر كارز مجلس، أحد شركاء بيريللي، بيوم مليء بالتشويق، والفرصة لتتبّع سياراتهم ومشاهدة سيارة فانتاج من أستون مارتن على الحلبة.

بيريللي

ويعود تاريخ التعاون بين أستون مارتن وبيريللي إلى عام 2007، عندما تمّ تصنيع أول إطارات بيريللي بي زيرو قياس 20 بوصة خصيصاً لسيارة دي بي إس الخارقة من أستون مارتن.

وبالتعاون مع مهندسي أستون مارتن، ابتكر فنّيو بيريللي إطارات بي زيرو خاصة يمكنها التعامل بسهولة مع تسارع من 0-100 كيلومتر في الساعة في أقل من أربع ثوان.

وازدادت متانة التعاون بين بيريللي وأستون مارتن في عام 2009 عندما تم تركيب إطارات قياس 19 بوصة من نوع بي زيرو وبي زيرو كورسا على سيارة فانتاج مزودة بمحرك 12 أسطوانة، بما في ذلك الإصدارَين إس ورودستر.

وشهدت السنوات اللاحقة استمرار التعاون وازدهاره من خلال العديد من الفرص، بما فيها جولة حصرية حول الحلبة قام بها سائق الفورمولا 1 الشاب ماكس فيرشتابن. ووضح خلالها مات بيكر، كبير مهندسي الديناميكيات في أستون مارتن، السمات المميزة لإحدى الطرازات المموّهة من سيارة فانتاج.

وشهد العامان الماضيان توطيد العلاقة بين العلامتين التجاريتين عندما تمّ تركيب إطارات بيريللي بي زيرو على سيارة فانتاج من أستون مارتن وتصنيع نسخة خاصّة من إطارات زيرو لتناسب سيارة دي بي إس الخارقة.

وتمثل أحدث تعاون بين العلامتين في اختيار أستون مارتن لبيريللي كشريك تطوير دي بي إكس، أول سيارة دفع رباعي رياضية لديها، حيث ستتميز سيارة دي بي إكس بثلاثة إطارات بيريللي قياس 22 مختلفة.

بدوره، قال رمزي أتات، مدير التسويق لدى أستون مارتن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يستمر تعاوننا مع بيريللي حيث تشكل إطارات العلامة الإيطالية هي الخيار الحالي لمعظم نماذجنا الأساسية. ويسرنا اليوم أن نقدّم لعملائنا فرصة لا مثيل لها بتجربة سياراتنا على حلبة السباق”.

وانسجاماً مع قواعد الصحة والسلامة المتبعة في الوقت الحالي، حرصت بيريللي على سلامة جميع الضيوف والسائقين عبر الحفاظ على مسافة تباعد اجتماعي آمنة، والتأكيد على ضرورة ارتداء الكمامات طوال الوقت.

بيريللي

أهم المقالات