فبراير 21, 2020

بيجو تعلن عن عروض مميزة في أبو ظبي

أعلنت شركة عمير بن يوسف وأولاده، الوكيل المعتمد لسيارات بيجو في أبوظبي والعين، عن أحدث عروضها على طرازات مختارة من سيارات العلامة التجارية الفرنسية في العاصمة الإماراتية.
ويمكن للعملاء في أبوظبي الاستفادة من ميّزة الاستخدام المجاني لبوابات التعرفة المرورية لفترة عام، بالإضافة إلى التسجيل المجاني وتحمّل شركة عمير بن يوسف وأولاده لمبلغ الضريبة على القيمة المضافة.

وبهدف تعزيز القيمة العالية المرتبطة بتجربة امتلاك سيارة بيجو، يتضمّن العرض أيضاً عقد صيانة لمسافة 60,000 كلم أو فترة 3 سنوات إلى جانب ضمان ممدَّد يصل إلى سبعة أعوام أو مسافة 200,000 كلم.
تسري هذه العروض على مجموعة بيجو من المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) طراز العام 2020 ومن بينها مركبة SUV الرائدة بيجو 3008 والمركبة العائلية الرحبة ذات سبع مقاعد بيجو 5008، بالإضافة إلى سيارة الهاتشباك بيجو 308 وسيارة السيدان بيجو 508 الجديدة. وتستمر هذه العروض حتى منتصف شهر مارس 2020.

شركة عمير بن يوسف وأولاده

تعليقاً على هذا، قال محمد شاهين اديب، مدير عام شركة بيجو أبو ظبي: لقد حقّقنا نجاحاً بارزاً خلال 2019 وأنهينا العام بتسجيل زيادة في المبيعات نسبتها 75% في العاصمة الإماراتية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات بيجو 3008 لحمل لقب سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) خلال سنة 2018، بينما تم ترشيح سيارة السيدان الرياضية بيجو 508 لجوائز MECOTY لهذا العام.

شركة عمير بن يوسف وأولاده

وإلى جانب تميّزها من ناحية الاقتصاد الكبير باستهلاك الوقود والتصاميم الانسيابية الأنيقة، تتألّق طرازات بيجو من ناحية التقنيات التي تحتويها شاملة: i-Cockpit:registered ، النظام المميّز من العلامة التجارية الذي يجمع بين عجلة القيادة المدمَجة وشاشة اللمس قياس 8-10 بوصات وشاشة العرض الرأسية (HUD) قياس 12.3 بوصة، وكلّها خصائص أساسية تتمحور حول السائق.

يمكن للعملاء في أبو ظبي الراغبين بالاستفادة من هذه العروض المميّزة التي تسري لفترة محدودة زيارة صالة عرض شركة عمير بن يوسف وأولاده الواقعة في شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في أبو ظبي، أو زيارة أول متجر نموذجي لدى بيجو في الشرق الأوسط والموجود في ياس مول، بالإضافة إلى صالة عرض عمير بن يوسف وأولاده في العين الواقعة على مسافة قريبة من حديقة الحيوانات في المدينة.

أهم المقالات