مارس 08, 2020

بيان رسمي من حلبة البحرين الدولية

أكدت حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط على التزامها بإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد بشكل مشوق وآمن لمحبي ومتابعي الرياضة محليًا ودولياً.

ونوهت بأنها تواصل عملها عن كثب مع جميع الجهات الحكومية ذات الصلة ، بما في ذلك وزارة الصحة ووزارة الداخلية ، لاحتواء فيروس كورونا والحد من انتشاره.

حلبة البحرين

وفي ضوء تفشي فيروس كورونا على المستوى العالمي، أعلنت حلبة البحرين الدولية أنها ستقوم بطرح تذاكر السباق على مراحل لضمان تطبيق المعايير الملائمة لتدابير التباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة بين الجمهور في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار الفيروس.

كما أكدت الحلبة بأنها على اتصال وثيق مع كل من إدارة الفورمولا واحد والسلطات الصحية في مملكة البحرين لتقييم تطورات الوضع، مبينةً أنها ستصدر تذاكر إضافية أو ستقوم بترتيب استرداد القيمة الفعلية للتذاكر المباعة تبعاً للظروف أو في حال تغيير التدابير والإجراءات الصحية الاحترازية.

وأشارت حلبة البحرين الدولية إلى أنه تم اعتماد هذا الإجراء الاحترازي إلى جانب عدد من تدابير الصحة العامة قبل السباق لضمان سلامة الجماهير وأعضاء الفرق المشاركة والموظفين، حيث سيتم تطبيق إجراءات الفحص عند الدخول، مع توفير مرافق للخدمات الصحية المتخصصة وتعزيز التعقيم في كافة مرافق الحلبة، وتوفير محطات إضافية لغسل اليدين، ونقاط المعلومات للجماهير ، فضلاً عن العمل تبعاً لبروتوكولات طبية محددة لمواجهة أي حالات مشتبهة بفيروس كورونا.

أهم المقالات