يونيو 02, 2020

بويك إنفيجن 2021.. كروس أوفر فخمة بمواصفات أكثر حداثة

أُطلقت بويك كروس إنفيجن في الولايات المتحدة لعام 2016 النموذجي. ثم بعد ذلك بنصف عقد تقريبًا، حصل المحرك صغير الحجم على إصلاح شامل. وسيطرح 2021 Buick Envision للبيع في وقت مبكر من العام المقبل مع تصميم داخلي أكثر حداثة، وتصميم خارجي أكثر إقناعًا.

بحسب موقع MOTORTREND، فإن بويك إنفيجن الجديدة أوسع من ذي قبل، ويمكننا بالتأكيد أن نرى التغيير في الصور المرفقة بالمقال الذي أطلقته العلامة التجارية. تتميز إنفيجن 2021 بشبكة أوسع، مع عنصر جناح أكثر دقة، يمر عبر شارة بيوك جنباً إلى جنب، مع الشبكة الجديدة، فإن المصابيح الأمامية الرياضية في إنفيجن الأمامية أكثر حدة، بالإضافة إلى التجاعيد الأكثر جرأة على غطاء المحرك. المصابيح الخلفية الأقل حجماً هي النقطة المحورية لتصميم خلفي أكثر انسيابية.

بويك إنفيجن2021

كما تتمتع بويك إنفيجن 2021 بمزيد من ميزات الأمان القياسية أيضًا، بما في ذلك المجموعة الاختيارية حاليًا مثل المساعدة التلقائية في الحفاظ على حرارة الكبح في حالات الطوارئ. تشمل التقنيات القياسية الأخرى في بويك إنفيجن 2021 كبح المشاة الأمامي، ومؤشر المسافة التالي، وأجهزة استشعار الانتظار الخلفية. كما يمكن الحصول على نظام مساعد تلقائي لوقوف السيارات جرت ترقيته، ومراقبة العمياء، وشاشة عرض رأسية، وأجهزة استشعار وقوف أمامية، وكاميرا بزاوية 360 درجة.

وذكر موقع carscoops أن بويك إنفيجن 2021 ستُطرح بمحرك توربو سعة 2.0 ليترين رباعي الأسطوانات مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، يبدو بنفس القوة المحركة المتوفرة في كاديلاك XT4، حيث ينتج 237 حصاناً و350 نيوتن/متر من عزم الدوران.

بويك إنفيجن2021

تأتي بويك إنفيجن 2021 حصريًا مع نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات. ومع ذلك، يوفر الطراز الجديد شاشة تعمل باللمس مقاس 10.0 بوصات متوافقة مع Apple CarPlay وAndroid A.

أهم المقالات