ديسمبر 17, 2019

بورشه S-91x بيجاسوس لمساعدة أبطال حروب النجوم على إنجاز مهامهم

بورشه S-91x بيجاسوس ستكون الوسيلة المناسبة لمساعدة أبطال أفلام حروب النجوم من أجل التحرك بسهولة وأيضا المناورة أثناء الإشتباكات من أجل تجنب التعرض لأي ضرر.

بورشه S-91x بيجاسوس قد تثير استغراب البعض بسبب قيام شركة بورشه بعمل هذه الخطوة لكنها بالطبع تساعد في التسويق لعلامة بورشه بالشكل السليم وتؤكد العلاقة الوثيقة بين صناعة السيارات والأفلام السينمائية.

بورشه S-91x بيجاسوس

تطلب إنجاز المركبة الفضائية شهرين من الزمن في إستوديو شركة الإنتاج في سان فرانسيسكو، من أبرز ما يميز السيارة وجود المصابيح الأمامية التي توجد في طراز تايكان الكهربائي مما يساعد في معرفتها من قبل عشاق بورشه الأوفياء الذين يستطيعون تمييز أيا من مكونات طرازات علامة شتوتجارت بسهولة.

يبلغ طول نموذج S-91x بيجاسوس 1.5 متر وهو ما يكفي لإسيتعاب 3 ركاب، يوجد المقعد المخصص للطيار في الأمام فيما أن مقاعد الركاب في الخلف، يوجد في متناول حجرة الطيار كافة مفاتيح التحكم وأيضا أدوات الدفاع والهجوم بجانب المقود الذي يوفر مقدار الحركة المطلوية وتسهيل المناورة.

بورشه S-91x بيجاسوس

الدخول لمقصورة الطائرة يتم من خلال القطعة الزجاجية التي تفتح كطقعة واحدة على غرار الطائرات المقاتلة وهي لكلا من الطيار والراكبين.

في المقابل تتمتع الجهة الخلفية من بورشه S-91x بيجاسوس بخطوط ليد حمراء مستلهمة من المصابيح الخلفية الموجودة في طرازات 911 وهو ما يساعد بدوره في إثبات أن النموذج هو من صنع بورشه.

بورشه S-91x بيجاسوس

من ضمن العوامل التي ساعدت في تمتع نموذج S-91x بيجاسوس هو عدم وجود القوانين والتشريعات التي تعلق بتصميم أي سيارة وهو ما ساعد بالخروج بالشكل الغريب والإستثنائي للمركبة الفضائية.

بورشه S-91x بيجاسوس

ستظهر المركبة في الجزء الأحدث من أفلام حرب النجوم وهو تحت اسم “Starwars : the rise of starwalker” والذي يجري عرضه في صالات السينما حاليا علما أن سلسلة أفلام الخيال العلمي هذه يعود إنطلاقها منذ فترة طويلة.

بالطبع تعاون بورشه لإنتاج سيارة خاصة لأحد الأفلام هو ليس الوحيد من نوعه بل قامت لكزس كذلك بتوفير نسخة خاصة من طراز الكوبيه الفاره LC ليجري استعماله في فيلم “Men in black” والتي تتحول لسفنة فضائية عند الحاجة لذلك.

أهم المقالات