يونيو 08, 2023

بورشه 911 كاريرا آر أس 3.8 الأسطورية بطلة فيلم Transformers :Rise Of The Beasts

كتابة – هيثم يونس

سيُعرض فيلم المتحولون يعودون من جديد Transformers: Rise of the Beasts، على دور السينما في جميع أنحاء العالم في أوائل يونيو الجاري. وتعد واحدة من الشخصيات الرئيسية في الفيلم أوتوبوت “ميراج” هي سيارة بورشه 911 كاريرا آر أس 3.8 الأسطورية

بالعودة إلى الإثارة والمشهد الذي استحوذ على رواد السينما في جميع أنحاء العالم، سيأخذ فيلم Transformers: Rise of the Beasts الجماهير في مغامرة ملحمية مذهلة في حقبة التسعينيات مليئة بالحركة والإثارة مع الأوتوبوت وتقدم فصيلا جديدا بالكامل من المتحولون الوحوش للأنضمام لهم كحلفاء في المعركة الحالية في محاولة لإنقاذ كوكب الأرض من الإبادة.

تأخذ أوتوبوت “ميراج” شكل سيارة بورشه 911 كاريرا آر أس 3.8 الأسطورية وتنضم إلى قوات Transformers في المعركة المقبلة. تحارب “ميراج” من أجل قوى الخير جنبًا إلى جنب مع أوبتيموس برايم.

قامت بورشه ببناء 55 وحدة فقط من طراز  911 كاريرا آر أس  3.8، مما يجعلها سيارة تاريخية نادرة بشكل إستثنائي.

لتجنب خطر التلف، لم يتم استخدام أي طراز أصلي في التصوير. بدلاً من ذلك، تم بناء خمس سيارات مصورة تبدو تماما مثل الأصلية من الخارج، ولكنها ليست في الواقع طرازات بورشه 911 كاريرا آر أس  3.8 الأصلية.

ومع ذلك، لإنشاء صوت محرك أصلي للأوتوبوت ميراج، تم استخدام صوت حقيقي للسيارة 911 آر أس  3.8 الأصلية ليبدو الفيلم دقيقًا قدر الإمكان.

قالت عائشة كوكر، نائبة رئيس تسويق سيارات بورشه بأمريكا الشمالية: “كان من المهم بالنسبة لنا تمثيل صوت طراز 911 الذي تم تصويره في الفيلم”. “لقد كان طموحًا للغاية نظرًا لعدد السيارات المطلوبة من إنتاج محدود لطراز 911، لكننا سعداء بالنتيجة ونأمل أن يكون الجمهور أيضا.”

كل من سيارات الفيلم تفي بوظيفة معينة، هناك سيارة واحدة، على سبيل المثال، تم تعديلها للعودة إلى الوراء بسرعات أعلى، ومن ثم تم إعداد أخرى خصيصا لتسلسلات الحيل، بينما تم التحكم في واحدة أخرى خارج كابينة السائق للمشاهد التي تركز على الفنان في الداخل.

بعد خمس سنوات من الإنتظار، تعود أجواء الإثارة المذهلة التي أستحوذت على قلوب وخيال رواد السينما في جميع أنحاء العالم بشخصيات جديدة من أساطير Transformers بشكل غير مسبوق

الفيلم من إخراج ستيفن كابلي جونيور وبطولة أنتوني راموس ودومينيك فيشباك، ويصل الفيلم إلى دور العرض في يونيو 2023.

 

أهم المقالات