مارس 06, 2020

بهيئة “أنف النمر”.. كيا سيلتوس تتألق في الرياض

احتفت شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات “كيا موتورز” في المملكة بوصول رائعة كيا الجديدة سيارة “سيلتوس” إلى صالات العرض في مدينة الرياض، بحضور سفير جمهورية كوريا الجنوبية السيد بيونج ووك وعدد كبير من المهتمين بقطاع السيارات في المملكة وعملاء الشركة.

يأتي اطلاق السيارة بعد فترة وجيزة من الكشف عنها في معرض جدة الدولي للسيارات الذي اختتم مؤخراً. وحظيت وقتها السيارة بإعجاب كبير بتصميمها الرائع ومواصفاتها المميزة.

وتتمتع سيارة كيا سيلتوس الجديدة بمزايا وعناصر سلامة وتقنيات في غاية التطور على المستوى العالمي بالنسبة لفئة سيارات الدفع الرباعي “إس يو في” المتعددة الاستخدامات والمدمجة.

التصميم المميز.. يضفي مزايا رياضية مدهشة

وتتميز سيارة كيا سيلتوس بتفاصيل تصميم مميزة، مثل غطاء المحرك الطويل، والخطوط والحواف القوية والمتطورة على الصدام الأمامي، والخطوط الحادة المضغوطة في جسم السيارة.

بالإضافة إلى الشبك الأمامي الواسع “على هيئة أنف النمر”، فهي مزودة بكتف قوي منسجم مع الزجاج المائل نحو الخلف من السيارة، إلى جانب المصد الخلفي المزود بعادم صوت معدني مميز.

زودت سيارة كيا سيلتوس بمصابيح LED أمامية وخلفية مصممة بشكل متطور للغاية، يضفي على السيارة وجود قوي وواثق على الطريق.

وللقيادة أثناء النهار، تحتوي السيارة أيضاً على مصابيح LED ومصابيح خلفية تعمل بالنهار ومؤشرات ثلاثية الأبعاد متعددة الطبقات تجعل سيارة كيا سيلتوس واضحة تماماً أينما كانت.

أما بالنسبة للقيادة في الأجواء الضبابية، فقد تم تزويد السيارة أيضاً بمصابيح LED خاصة بذلك.

وتتمتع سيارة كيا سيلتوس بخيارات مختلفة من جنوط سبائك الألمنيوم الممتازة المنحوتة بدقة مقاس 16 أو 17 أو 18 بوصة، والتي تكمل أبعاد السيارة، مما يجعلها ذات هيئة ومظهر قوي. كما أنها مزودة بإطارات مقاس 205/60 R16 أو 215/55 R17.

أهم المقالات