فبراير 02, 2015

بن عيدان يؤكد مشاركته برالي قطـر واجــب

غادر الكويت يوم الأحد سفير رياضة السيارات الكويتية صلاح بن عيدان متوجها الي العاصمة القطرية الدوحه وذلك للمنافسة ضمن الجولة الأفتتاحية من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2015 والمزمع إنطلاقته مساء يوم الخميس القادم 5 فبراير .

وبتصريح أدلى به قبيل بهذه المناسبه أكده بــن عـيدان ” وهو صاحب لقب بطولة الكويت للراليات للموسم الماضي 2014 ومتصدر الترتيب العام لهذا الموسم 2015 قائلا ..

بداية أود أن أتقدم بالشكر والعرفان الي السيد ناصر بن خليفه العطية رئيس الأتحاد القطري للسيارات – النائب الأول لرئيس الأتحاد الدولي للدراجات – نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات . على دعمه اللامحدود لرياضة السيارات والدراجات ليس على مستوى دولة قطر الشقيقه بل على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وانا اليوم أتحدث عن واقع تلمسته شخصيا فكلمة شكر قليله بحق ” بوخليفه ” ونحن اذ نؤكد وقوفنا بجانب هذا التطور من أجل مستقبل افضل لرياضة السيارات والدراجات بالمنطقة .

أن مشاركتي اليوم برالي قطر واجب علي كمتسابق خليجي وعربي بأن نتواجد في هذا المحفل بعيدا عن كل المعطيات فرالي قطر هو رالي الكويت كما هو رالي الاردن ولبنان وعمان وغيره من راليات المنطقة .. ويجب على كل متسابق أن يبادر بهذه المشاركة التي ما تخلى أبدا من جو المنافسة رغم تفاوت الأستعدادات بين الفرق المشاركة

فالكل مدرك بأن رياضة الرالي تحتاج الي داعم حقيقي لكي يستمر ذلك العطاء المنشود .. ونحن بالكويت لا نجد هذا الدعم المتواصل والمطلوب لهذه الرياضة وعليه تجد المشاركة الكويتية في خجل دائم ولكن العزيمة والإصرار كفيل بأن يدفعني اليوم نحو الأستمرار بالمشاركة من أجل أسم الكويت الذي لابد وأن تكون هناك تضحيات من أجل هذا الوطن

وتابع ” بن عيدان ” بأذن الله سأعمل بماتوفر لي من إمكانات من اجل الوصول الي تمثيل مشرف للكويت في هذا المحفل الدولي الذي يحمل أسماء لامعه ونجوم لهم تاريخ عريق من العطاء الي جانب التنظيم الذي دائما ما يميز رالي قطر الدولي وهذا التميز جاء من عمل مخلص ورجال يعملون من أجل الاربقاء بمستوى رياضة السيارات والدراجات القطرية يتقدمهم السيد ناصر بن خليفه العطية ” والسيد مروان مصبح ” الذي يقوم بإدارة رالي قطر الدولي 2015 الذي أثبت للجميع بوجود كفاءه قطرية قادرة على ادارة أي حدث عالمي وكذلك أوجه شكري وتقديري لكل من ينتمي للأتحاد القطري للسيارات والدراجات . وأمل حقيقة بأن يصل كافة المشاركين الي خط النهاية بسلام وهذا هو الأهم وأما النتيجة فكل الي أقدر أقوله دع الأيام تفعل ما تشاء .. ونحن بالتأكيد مع الأيام وليس غير ذلك .

وقبل الختام تقدم ” بن عيدان ” بالشكر والتقدير الي رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة – المدير العام الشيخ أحمد المنصور لدعمه المتواصل للشباب الكويتي من اجل رفع الراية الكويتية في مثل هذا النوع من المحافل الدولية والشكر موصول للشيخ محمد الخالد الصباح ودوره البارز في دفع عجلة التطوير لرياضة المحركات الكويتية ان جاز التعبير وكنا عبر بن عيدان عن تقديره للجهود التي يبذلها الشيخ عذبي النايف من أجل تسهيل مهمة المشاركة الكويتية من خلال ترأسه للجنة الراليات والموتوكروس بنادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات .

أهم المقالات