مايو 09, 2019

بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا بنسخة واحدة فقط

شركة بنتلي لا ينحصر تميزها في انتاج الطرازات التي يتم بيعها في صالات العرض الخاصة بها بل إنها تتألق من خلال الإصدارات المميزة مثل إصدار مولسان WO للإحتفال بمئوية الشركة، بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا أحدث الإصدارات المميزة من الشركة لمن يريد ذلك.

سيتم انتاج نسخة واحدة فقط من بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا وسيتولى انتاج هذا الطراز فرع مولينر الذي يختص بانتاج السيارات على الطلب الخاص من الزبائن الذين يرغبون بأقصى درجات الحصرية والتميز.

كونتينينتال GT إصدار بافاريا

يمكن تمييز بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا من خلال اللون الأبيض الذي يزين كانل الهيكل بجانب وجود شارات على الجوانب تحتوي على العلم المرقط بالأبيض والأزرق وهو علم ولاية بافاريا وتبرز على الجوانب، من أجل إضفاء المزيد من التميز جرى توفير السقف القماشي المتحرك باللون الأزرق أيضا من أجل تعزيز الطابع البافاري.

كونتينينتال GT إصدار بافاريا

تبرز جوانب بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا من خلال العجلات الخماسية الأذرع ثنائية التشعبات التي يوفرها فرع مولينر، يبلغ قياسها 22 بوصة وهو ما يساعد في توفير التميز الكافي للسيارة.

مقصورة بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا تحتوي على كل ما يلزم لإثبات التميز قدر الإمكان، عند فتح الباب الخارجي تبرز كتابة إصدار بافاريا وأيضا إثبات مئوية شركة بنتلي من خلال وجود عام التأسيس 1919 بجانب العام الحالي 2019 وهو ما يثبت الحصرية.

كونتينينتال GT إصدار بافاريا

مقصورة بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا يمكن تمييزها من خلال المقاعد حيث أنها تتزين باللون الأزرق الداكن، مساند الرؤوس تحتوي بدورها على العلم المرقط الخاص بولاية بافاريا وهو ما يمنحها التميز، يبرز في أسفل مساند الرؤوس في المقاعد جهة تحتوي على نمط حياكة المربعات وهو ما يوفر طابع الفخامة.

كونتينينتال GT إصدار بافاريا

من أجل توفير المزيد من التميز في بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا فإن الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية يتزين باللون الأبيض بجانب لوحة القيادة وجزء من بطائن الأبواب وهو أمر كفيل بتوفير التميز لطراز سيتم انتاج نسخة واحدة منه فقط لكن حتما سيكون كفيلا بإلهام بعض الزبائن لطلب تجهيزات مماثلة.

كونتينينتال GT إصدار بافاريا

ميكانيكيا تحتوي بنتلي كونتينينتال GT إصدار بافاريا على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر، ناتج القوة يبلغ 626 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية ثنائية الكلتش مكونة من 8 نسب تنقل العزم للعجلات الأربعة.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة