أبريل 04, 2019

بنتلي بنتايجا V8 ديزاين سيريز للمزيد من الفرادة والتألق

عندما تقوم بشراء سيارة تحمل شعار بنتلي فإن الشركة ستوفر لك حتما تشكيلة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بالمقصورة مثل نمط التجهيز وخيارات ألوان وتنجيد المقاعد وأيضا إمكانية وجود طلبات خاصة بما يتناسب مع ذوق ورغبة الزبون قدر الإمكان، بنتلي بنتايجا V8 ديزاين سيريز ستوفر المزيد من الخيارات أمام الراغبين بالتميز.

بدأت مسيرة بنتلي بنتايجا عام 2015 والغاية منها هي توفير سيارة دفع رباعي تمزج ما بين الأداء الرياضي والتمتع بمقصورة فارهة للغاية وهي السبب الرئيسي الذي دفع بشركة رولز-رويس لإطلاق طراز كولينان عام 2018، بنتلي بنتايجا V8 ديزاين سيريز توفر طابعا رياضيا مميزا من خلال توفير زوائد خارجية وداخلية.

بنتايجا V8 ديزاين سيريز

بنتلي بنتايجا V8 ديزاين سيريز تحتوي وكما يشير الإسم على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 550 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 770 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تقوم بنقل القوة للعجلات الأربعة.

بنتايجا V8 ديزاين سيريز

يمكن تمييز بنتلي بنتايجا V8 ديزاين سيريز من الخارج من خلال وجود الخط الأسود الذي يزين الجواب والجهة الخلفية من السيارة مما يمنحها طابعا مميزا يليق بسيارة تحمل شعار بنتلي كما أنه يتوفر خيارات مميزة من الألوان العالية اللمعان مثل الأسود والأزرق والأحمر، في الخلف تبرز مخارج العادم الرباعية التي تتزين باللون الأسود اللامع وهو ما يوفر رونقا لا مثيل له.

بنتايجا V8 ديزاين سيريز

تتميز العجلات في بنتلي بنتايجا V8 ديزاين سيريز أنها تتزين باللون الرمادي الداكن مع أطراف باللون الرمادي الفاتح وهو ما يوفر التميز الكافي لها علما أنها تحتوي على 7 أذرع وتم الإستعانة بها من فرع مولينر الذي يوفر لمسات تؤمن الفرادة، من ضمن المميزات في هذه العجلات أن الجزء الوسطي بها ثابت لا يدور مع العجلات كما أنه يحتوي على شعار بنتلي في الداخل.

بنتايجا V8 ديزاين سيريز

بنتايجا V8 ديزاين سيريز

مقصورة بنتلي بنتايجا V8 ديزاين سيريز تبرز من خلال كتابة ديزاين سيريز على المقاعد كما يمكن ملاحظة وجود الخط البرتقالي الذي يزين الجهة الفاصلة بين المقاعد الأمامية وأيضا في الجهة المواجهة للراكب الأمامي وهو ما من شأنه توفير الطابع الرياضي الممزوج بالفخامة وهي السمة التي لطالما ميزت سيارات بنتلي منذ تأسيسها.

أهم المقالات