أبريل 14, 2020

بمحركات كهربائية هجينة.. فولفو تستعرض إس 90 وفي 90

كشفت فولفو للسيارات عن طرازات جديدة من سياراتها إس 90 السيدان وفي 90 كروس كانتري، مع تصميم خارجي محدّث ونظام صوتي حديث وجديد كلياً من بورز آند ويلكنز.

وفي ترقية واسعة النطاق لمحفظتها بما يكفل تعزيز عروض الشركة من السيارات الكهربائية، ستتوفر خيارات المحركات الكهربائية الهجينة باستطاعة 48 فولت في جميع نماذج فولفو اعتباراً من الربع الأخير من عام 2020.

وتتألق النماذج الجديدة بنظام بورز آند ويلكنز الصوتي الذي خضع لترقية شاملة وذلك لتوفير تجربة صوتية أفضل في السيارة بفضل ميزات جديدة مثل مكبّر الصوت الذي تمت ترقيته، وتقنية الإلغاء الأوتوماتيكي للضوضاء في السيارة، مع إعدادات جديدة تحاكي صوت نادي الجاز المفضل للسائق.

وعزّزت فولفو للسيارات نماذجها بتقنية التنظيف المتطورة للهواء مع جهاز استشعار للجسيمات بي إم 2.5. وبعد تطويرها أول مرة للسوق الصينية وطرحها اليوم حول العالم، تساعد هذه التقنية السائقين في مراقبة جودة الهواء الداخلي في السيارة عبر الشاشة المركزية. ويمكن الاستفادة من تقنية التنظيف المتطورة للهواء لتنقية هواء المقصورة من جميع الجسيمات الدقيقة تقريباً، وفي غضون بضعة دقائق.

 وأصبحت جميع طرازات فولفو من السلسلتين 90 و60 مزوّدة الآن بنقاط شحن مع منفذ USB-C في الجهة الخلفية بدلاً من المنافذ 12 فولت. كما تتوفر وظيفة الشحن اللاسلكي الخاصة بالهواتف الذكية، والتي طرحت للمرة الأولى مع سيارات إكس سي 40 الرياضية الصغيرة ومتعددة الاستخدامات، في معظم النماذج المختلفة للسلسلتين 90 و60.

ومع تشكيلة نماذجها، توسّع فولفو للسيارات عدد خياراتها من المحركات الكهربائية الهجينة باستطاعة 48 فولت، بما يجعلها متوفرة في جميع نماذج فولفو اعتباراً من الربع الأخير من عام 2020، والتي تمنح السائقين الفرصة لتوفير حتى 15% من الوقود، وتخفيض الانبعاثات الضارة خلال القيادة الفعلية على الطرقات.

قد يهمك أيضاً: صور.. فولكس واجن تكشف عن أيقونتها “تيجوان 2021”

أهم المقالات