سبتمبر 30, 2015

بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

أعلنت حلبة دبي كارتدروم اليوم عن تواريخ استضافة سباقات بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ الجديدة المثيرة، كما أعلن المنظمون عن فتح باب التسجيل في البطولة عبر الانترنت للفرق الراغبة بالمنافسة.

وأول تاريخ على أجندة حلبة دبي أوتودروم هو 14 نوفمبر، يوم الاختبار والترحيب، والذي ستقوم فيه جميع الفرق بالاختبارات الأولية في حلبة الكارتدروم بعد المشاركة في الورشة التعريفية ببطولة مدارس الإمارات للكارتينغ، وتخليص معاملات التسجيل ورسوم المشاركة.

وتم تحديد ثلاثة تواريخ للسباقات التأهيلية في كل من يناير، فبراير ومارس على التوالي، على أن يقام السباق النهائي للبطولة على أرض حلبة الكارتدروم يوم السبت 23 أبريل 2016.

وكان محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات وراعي السلسلة، قد قام رسميا بإطلاق بطولة مدارس الإمارات للكارتينع في أغسطس 2015.

ومنذ الإعلان عن اطلاقها والبطولة تلقى اهتماما متزايدا، وأبدى أكثر من 200 طالب ومعلم اهتمامهم بأن يكونوا جزءا منها على الموقع الرسمي للبطولة www.eskc.com.

الآن ومع تحديد المواعيد، افتتحت الكارتدروم باب المشاركة عبر الانترنت للفرق المدرسية، على أن تضمن المشاركة لأول 24 طلب مشاركة مدفوع ومسجل في سلسلة التحمل القصيرة المدى، والتي ستقام خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2016.

وتقام بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ بتنظيم من حلبة دبي أوتودروم بالشراكة مع كل من حلبة العين للسباقات، حلبة رأس الخيمة وحلبة الفرسان للسباقات، وتحت اشراف من نادي الإمارات للسيارات.

تواريخ السباقات المؤكدة لجولات بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ على أرض حلبة الكارتدروم:
السبت 14 نوفمبر 2015 دبي كارتدروم – يوم الاختبار والترحيب
الأحد 10 يناير 2016 دبي كارتدروم – يوم السباق الأول
الأحد 14 فبراير 2016 دبي كارتدروم – يوم السباق الثاني
الأحد 20 مارس 2016 دبي كارتدروم – يوم السباق الثالث
السبت 23 أبريل 2016 دبي كارتدروم – السباق النهائي للبطولة

لمزيد من المعلومات حول بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ وللتسجيل، تفضلوا بزيارة موقع البطولة على الانترنت www.eskc.com.

أهم المقالات