مارس 25, 2015

بسول حنينه يرعى هنري مسعد ورامي منعم

تعود شركة بسول حنينه إلى الراليات عبر رعايتها لسيارة رينو كليو R3T وهي السيارة الأولى في الشرق الأوسط والتي سيقودها هنري مسعد و مساعده رامي منعم خلال مشاركتهما في بطولة لبنان للراليات.

تتحلا سيارة كليو R3T الطراز الجديد للراليات بصفات فريدة تميزها سواء كانت مجهزة للطرق الوعرة أو المعبدة. عبر تجهيزها بعجلات مقاس 17 إنش للطرق المعبدة و 15 إنش للطرق الوعرة، وبنظام نظامي تعليق أمامي وخلفي إستثنائيين. مع محرك سعة 1.6 ليتر مزود بشاحن توربيني قام بتطويره فريق “رينو سبورت تكنولوجيز” Renault Sport Technologies ليحقق قوة تبلغ 240 حصانا وعزم دوران 480 نيوتن متر.

Renault R3T Conference.JPG

وتعليقا على هذا الحدث، قالت ميا بسول، مديرة التسويق للعلامات التجارية لمجموعة رينو والشريكة المساعدة في بسول حنينه “إن الرياضة بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص تجري في جيناتنا. نقدم دعمنا الكامل لهنري مسعد ورامي منعم ونتمنى لهما تحقيق الفوز على متن كليو R3T”.

من ناحيته يعبّر رامي منعم عن غاية سروره بهذه الشراكة بقوله “بعد 15 عاما من السباقات والعمل الدؤوب، أخيرا أنجح في تحقيق حلمي وهو التسابق مع فريقي الخاص تحت ألوان رينو سبورت وبسول حنينه”.

Ramy Menhem, Henry Massaad.JPG

الجدول الزمني للسباقات التي سوف يشارك بها الفريق:
28 آذار: رالي الربيع
10 أيار: سباق المرتفعات الأول
24 أيار: رالي جزين
14 حزيران: سباق المرتفعات الثاني
5 تموز: رالي الأرز
4-5-6 ايلول: رالي لبنان

أهم المقالات