ديسمبر 26, 2018

بروجكت إنفيرنو تحول مرسيدس-بنز GLE 63 AMG إلى وحش يستهدف الطرقات

يوجد هناك أشخاص لا يكتفون بأرقام القوة التي تنتجها محركات AMG وبالتالي يمكنهم الإستعانة بخدمات شركات التعديل لتوفير ما يلزمهم من جرعة قوة إضافية، من شركات التعديل المتعددة في كافة أنحاء العالم تبرز الشركة البولندية بروجكت إنفيرنو التي قامت بوضع لمساتها على مرسيدس-بنز GLE 63 AMG وتحويلها لوحش لا يرحم الطرقات.

عند الحديث عن شركة تعديل تختص بتعديل طرازات النجمة الثلاثية يتبادر مباشرة للأذهان اسم برابوس حيث أنها لا تهدأ ولا تألو جهدا في وضع لمساتها على أي طراز من مرسيدس-بنز، يوجد شركة بروجكت إنفيرنو “Project Inferno” حيث أنها لا تكتفي بتعديل محرك مرسيدس-بنز GLE 63 AMG بل أيضا توفر لها زوائد خارجية مميزة.

مرسيدس-بنز GLE 63 AMG

بفضل التعديلات التي قامت شركة بروجكت إنفيرنو بوضعها على مرسيدس-بنز GLE 63 AMG أصبح المحرك البالغة سعته 5.5 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو قادرا على انتاج 806 حصان وعزم دوران يصل لغاية 1181 نيوتن.متر، المحرك القياسي ينتج فقط 577 حصان ويوفر 760 نيوتن.متر من عزم الدوران مما يساهم في تحويل السيارة إلى وحش قاسي للغاية.

مرسيدس-بنز GLE 63 AMG

بفضل التعديلات التي قامت شركة بروجكت إنفيرنو على محرك مرسيدس-بنز GLE 63 AMG فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.25 ثانية فيما أن التسارع من 0-200 كم/س يتم خلال 7.8 ثانية، تبلغ السرعة القصوى 336 كم/س، يناسب ذلك حتما من يريد سيارة دفع رباعي رياضية.

مرسيدس-بنز GLE 63 AMG

لم تبخل شركة بروجكت إنفيرنو بالزوائد الخارجية على مرسيدس-بنز GLE 63 AMG حيث أن أبرز ما يمكن ملاحظته هو العجلات الكبيرة التي يبلغ قياسها 23 بوصة مما يؤمن الحضور اللافت أينما تحل، يمكن أيضا ملاحظة وجود ألياف الكربون التي تزين فتحات التهوئة في الجوانب الأمامية بجانب الزوائد الخارجية التي تزيد من عرض السيارة وتؤمن لها طابعا شرسا للغاية.

مرسيدس-بنز GLE 63 AMG

من ضمن التعديلات على المظهر العام التي توفرها شركة بروجكت إنفيرنو لسيارة مرسيدس-بنز GLE 63 AMG هي الحواف الكرومية في الصادم الأمامي بجانب فتحات التهوئة كبيرة الحجم، من الخلف يمكن ملاحظة مشتت الهواء المصنوع من ألياف الكربون ويتمتع بشفرات كبيرة ويحتوي أيضا على فتحات لإستيعاب مخارج العادم بكل راحة مما يعطي طابعا مميزا.

أهم المقالات