يوليو 13, 2020

بانثر بروجيتو أونو.. السيارة الخارقة تظهر في فيديو تشويقي

أطلت سيارة بانثر بروجيتو أونو، من جديد عبر فيديو تشويقي نشرته الشركة المطورة، آريس ديزاين، يظهر التناغم والجاذبية والقوة، استعداداً لحدث ضخم يشهد انطلاق السيارة الخارقة، بعدد محدود للغاية.

Ares Design Panther

تصميم بانثر بروجيتو أونو، هو نتيجة لمزيج من الجمال وإلهام التصميم والدراسات الديناميكية الهوائية المتعمقة. تصميم بأهداف أساسية: الأمان عند القيادة، وموثوقية الميكانيكا، وأفضل أداء ديناميكي.

Ares Design Panther

وذكرت الشركة عبر موقعها الإلكتروني، أنه تم تخفيض عدد النسخ التي سيتم إنتاجها من السيارة، إلى 21 نسخة فقط بدلاً من 70 نسخة والتي كان مقرراً إنتاجها في وقت سابق.

Ares Design Panther

وأظهر الفيديو التشويقي، على مداردقيقتين، لقطات قريبة للسيارة وإطلالات بانورامية أبرزت جماليات السيارة ومصابيحها الأمامية الجذابة.

Ares Design Panther

كما يمكننا رؤية السيارة بأكملها وهي تعمل. يتضمن الفيديو بعض اللقطات الساحرة لبانثرن وهو يتنقل في الريف الإيطالي، ممزوجًا بالومضات لعملية بناء السيارة لجسمها المكون من ألياف الكربون. تتغلغل الموسيقى في المقطع.

Ares Design Panther

وتأتي القوة الخارقة من الخصائص الميكانيكية لـ بانثر بروجيتو أونو، حيث إنها مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 ليترات الذي يستنشق بشكل طبيعي، لإنتاج 650 حصانًا (485 كيلووات)، والتي تذهب إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل الحركة المزدوج سبع سرعات.

Ares Design Panther

المحرك القوي يجعلها تصل إلى قوة تسارع تصل لـ 0-60 ميلاً في الساعة في 3.1 ثوانٍ، مع سرعة قصوى أكبر من 202 ميلين في الساعة (325 كم/ساعة).

Ares Design Panther

ومن حيث السعر من المقرر أن تأتي بانثر بروجيتو أونو، بسعر حوالي 695000 دولار. وقد بدأت الشركة في عملية الإنتاج فعلياً.

أهم المقالات