نوفمبر 21, 2014

بالفيديو والصور: أجواء من الإثارة والحماس في حلبة مرسى ياس

استقبلت منطقة تلة أبوظبي في حلبة مرسى ياس الآلاف من محبي رياضة الفورمولا1 الذين جاؤوا ليستمتعوا باكراً بالأجواء المميزة لرياضة الفورمولا1 وسباقات جي بي 2 وجي بي 3 ولمتابعة السائقين وهم يقومون بلفات الإحماء على مسار الحلبة استعداداً لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2014.

وتحظى تلة أبوظبي الشهيرة في حلبة مرسى ياس بشعبية متزايدة، إذ أنها تمنح المشاهدين موقعا مميزاً لمتابعة أحداث الإثارة في سباقات الفورمولا1 بأسعار مناسبة. وشهدت تلة أبوظبي أجواء مميزة من الإثارة مع انطلاق السيارات على مسار السباق في لفات الإحماء. وكان أغلب الحضور متحمسين لمشاهدة سائقي فريق مرسيدس لويس هاميلتونونيكوروزبرغ اللذين سيتنافسان على لقب بطولة العالم للفورمولا1 في السباق الذي سيقام يوم الأحد والذي أطلق عليه اسم “مبارزة في الصحراء”.
وقد أصبحت تلة أبوظبي، بأسعارها المميزة للاستمتاع بأجواء السباق الذي يتخلل عطلة نهاية الأسبوع، الخيار المفضل لمحبي ومشجعي رياضة الفورمولا1 من كل أنحاء العالم لمتابعة إثارة السباق من أحد أفضل المواقع.

وتقدم تلة أبوظبي الفرصة لروادها لمتابعة الإثارة على المنعطفات 4 و5 و6 بالإضافة إلى المنعطف 7 والذي يعد الأكثر حدة على الحلبة والذي يؤدي إلى خط المسار المستقيم الطويل، وهو أطول المسارات المستقيمة في حلبات الفورمولا1.

وستكون الأجواء في حلبة مرسى ياس مليئة بالتنافس والإثارة، حيث ستشهد يومياً حضوراً قياسياً يبلغ قدره 60 ألف مشاهد لمتابعة المنافسة التاريخية التي ستجري يوم الأحد المقبل بين روزبرغوهاميلتون للفوز بلقب بطولة العالم للفورمولا1.

وكان السائق الألماني قد فاز بسباق جائزة البرازيل خلال الأسبوع الماضي ليتقلص فارق النقاط بينه وبينهاميلتون، متصدر ترتيب السائقين، إلى 17 نقطة. ويحضر بذلك لسباق ختامي مميز لموسم العام الحالي.

وكان توقع اسم الفائز بسباق هذا الأسبوع تحدياً لدى مشجعي رياضة الفورمولا1 على تلة أبوظبي. وقال غيرهارد أبنر من ألمانيا والذي يبلغ عمره 43 عاماً والذي حضر 10 سباقات فورمولا1: “من الصعب توقع اسم الفائز، وجود لقب البطولة على المحك قد يسبب ضغوطات على هامليتون، سيترك ذلك الباب مفتوحا لروزبرغ لاقتناص الفرصة. تتباين الآراء بشكل واسع حول هذا الموضوع، سيكون السباق مثيراً”.

وإليكم هذا الفيديو الذي تم إلتقاطه مباشرة من داخل حلبة السباق، بالإضافة إلى بعض الصور الخاصة:

أهم المقالات