أبريل 27, 2023

بالفيديو: نظرة على سيارة لينكون نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً

أعلنت لينكون عن طرح أحدث سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات، نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً من، نيويورك، بتغطية خاصة مع الزميل ريتشي حنين، الذي سافر خصيصاً لنقل هذا الحدث الهام.

ولأول مرة تأتي السيارة بتصميمها المتطور، وتوفيرها مجموعة نقل حركة هجينة، مع التجهيزات المتصلة الجديدة بما فيها نظام “Lincoln BlueCruise 1.2” بميزة القيادة على الطرقات السريعة دون استخدام اليدين بما يتيح تجربة مقصورة داخلية متطورة وغامرة للعملاء عند القيادة.

تحتوي المقصورة الداخلية التي أعيد تصورها على إضاءة محيطية جديدة إلى جانب تفاصيل مستوحاة من الكريستال في جميع أنحاء السيارة تمثل رؤية انعكاس الشمس على الماء، ويأتي مفتاح التبديل ومفاتيح تبديل لوحة العدادات ومقبض الصوت بتصميم لامع يشبه مفاتيح البيانو.

وتتميز نوتيلوس بنظام Lincoln Embrace الجديد، حيث تتدفق الإضاءة المحيطة في الأبواب الأمامية والخلفية. وتتيح عجلة القيادة المسطحة من الأعلى للعملاء مدى رؤية أفضل، ما يعطي شعوراً بالانفتاح والحرية.

وتوفر التجربة الرقمية الجديدة للسيارة نظام تشغيل لينكون مستويات محسّنة من التخصيص، ما يجعل الاستفادة من ميزة الملاحة والاستماع للموسيقى أكثر سهولة. وسيتمكن العملاء أيضاً من استخدام مزايا تطبيقات “Android Auto” و”Apple CarPlay” من خلال الاتصالات اللاسلكية.

وتتميز نوتيلوس بتصميمها الخارجي الديناميكي الفريد، مع مصابيح أمامية جديدة كلياً بتقنية LED ومصابيح أمامية H2 Pixel متوفرة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الجديدة كلياً بتقنية LED المتحركة.

وتمثل عناصر الإضاءة المميزة الجديدة رؤية العلامة التجارية للإضاءة المستقبلية. كما يساهم في التعزيز البصري لنجمة لينكون المضاءة وشريط الإضاءة الأمامي المميز.

لمحة عن مستقبل السفر الفعال والفاخر

ستوفر نوتيلوس الجديدة كلياً للعملاء خيارين من المحركات لتناسب أنماط حياتهم، الأول محرك ثنائي الشحن التوربيني سعة 2.0 لتر ومجموعة نقل حركة هجينة وفعالة، والثاني هو المحرك القياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي يولد قوة تصل إلى 250 حصاناً وعزم دوران 275 رطل-قدم مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ويتمتع المحرك الجديد سعة 2.0 لتر بفوائد الوزن الخفيف التي ينتج عنها تحسينات كبيرة فيما يتعلق باستهلاك الوقود.

مع استمرار زيادة شعبية خيارات المحركات الهجينة، ستتوفر نوتيلوس بمحركٍ هجين فعالاً بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني (HEV) ومتوفر في جميع مستويات الطرازات، ويولد هذا المحرك قوة تصل إلى 310 حصان. كما سيتم ربط المحرك الهجين مع ناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك كهربائي باستطاعة 100 كيلوواط.

أهم المقالات