مايو 16, 2020

بالفيديو.. مرسيدس إس كلاس المنتظرة أكثر واقعية من صور التجسس

كانت الأيام القليلة الماضية مثيرة للغاية بالنسبة لمرسيدس بنز إس كلاس الجديدة. أولاً، رأينا نموذجاً ما قبل الإنتاج بدون تمويه تماماً في صور منخفضة الدقة، يليه إعلان تشويقي رسمي أصدرته شركة صناعة السيارات الألمانية. ثم تسريب فيديو تجسس للمقصورة الداخلية للسيارة.

وبحسب موقع motor1 فإن القصة بعيدة جداً عن الحقيقة، فنحن منفتحون دائماً على رؤية المزيد حول كل ماهو جديد عن سيارة مرسيدس إس كلاس الفاخرة . لهذا السبب يسعدنا مشاركة العروض الجديدة للفئة S ، استناداً إلى أحدث صور التجسس. تأتي الرسومات من قناة AtchaCars على YouTube وتبدو معقولة وواقعية للغاية بالنسبة لنا، بحسب الموقع.

ووفقاً للفيديو المرفق بهذا المقال، لا يمثل التصميم العام في المقدمة انحرافاً كبيراً عن النموذج السابق، ولكن هناك على الأقل بعض التعديلات التي يجب أن تساعدك على التمييز بين أحدث جيلين من السيدان. كما هو موضح، فإن أكبر تغيير في المقدمة يتمثل في المصابيح الأمامية، التي لها هويتها الخاصة لفصل الفئة S عن النماذج الأقل.

في الخلف، ستكون هناك تغييرات أكثر أهمية وسيكون التعديل الأكثر وضوحاً هو شكل وحجم المصابيح الخلفية. ستكون مجموعات LED مشابهة جداً لما رأيناه في CLS و CLA ، بالإضافة إلى الفئة E المحسنة. إنها نفس القصة مع الجزء السفلي من المصد، والذي يبدو مألوفاً أيضاً.

من السابق لأوانه تقديم استنتاجات نهائية حول تصميم الفئة S الجديدة، ولكن يمكننا القول بأمان أننا قريبون جداً من نقطة الإثارة الكاملة حول ظهورها الأول. يجب أن تأتي الذروة مع العرض الكامل الأول، والذي من المتوقع أن يحدث في الأشهر القليلة الجديدة.

أهم المقالات