يونيو 19, 2020

بالفيديو: شاهد نيسان GT-R نيسمو 2020 بمزايا ديناميكية مبهرة

لا تزال سيارة نيسان GT-R نيسمو 2020 توفر التوازن التام في مختلف جوانب التصميم فقد زودت بتطعيمات ألياف الكربون من أجل خفض وزنها وزيادة القوة السفلية وتعزيز الديناميكا الهوائية ما ينعكس على السرعة ويوفر تجربة قيادة استثنائية.

هذا وزودت السيارة بشواحن توربينية أثبتت أداءها على حلبات السباق وقد تم تعزيز ناقل الحركة واستخدام مواد خفيفة أخرى لتخفيض وزن السيارة وجرى تعزيز المكابح والعجلات والإطارات، حتى أصبحت السيارة أسرع بـ 2.5 ثانية على حلبة نيسان.

نيسان نيسمو2020

وساهمت القطع المستخدمة من ألياف الكربون بالإضافة إلى فتحات الهواء الأمامية الجديدة بتعزيز الديناميكا الهوائية لسيارة نيسان GT-R نيسمو 2020. فتتميز الفتحات الأمامية بشفرات مصممة بعناية لتسمح بتدفق الهواء بطريقة مثالية وتبرد الهواء الساخن من المحرك وتوفر قوة سفلية للإطارات الأمامية ما يقلل من عامل السحب.

نيسان نيسمو2020

وقد صنعت أجزاء أخرى من ألياف الكربون منها غطاء المحرك وأغطية عتبات الأبواب الجانبية والجناح الخلفي ما أدى إلى خفض الوزن الإجمالي بـ10.5 كيلوغرام. وجرى تغيير المواد المستخدمة في دورات الفرامل لتصبح مصنوعة من كربيد الكربون والسيليكون ما ساهم في خفض وزن السيارة بـ16.3 كيلوغرام إضافية.

أهم المقالات