أغسطس 03, 2020

بالفيديو: شاهدوا أحدث نسخة من شيفروليه كولورادو S10

على مر السنوات الخمس الماضية، أصبحت كولورادو من أشهر سيارات البيك آب وأكثرها مبيعا، لذا قررت شيفروليه تعديل هذه المركبات وجعلها أكثر عصرية وتميزًا.

شيفرولية كولورادو S10

وتأتي نسخة Chevrolet S10 المعدلة الجديدة من هذه السيارات، بهياكل بنفس طول سيارات كولورادو الحالية، لكنها حملت العديد من التعديلات التي طالت التصميم الخارجي، إذ أصبح الهيكل أكثر انسيابية ومقاومة للهواء، وتغير تصميم شبك غطاء المبرد، وكذلك تصميم ممتصات الصدمات الأمامية والخلفية.

شيفرولية كولورادو S10

وحصلت هذه المركبات على عجلات كبيرة مزودة بأقراص مميزة مصنوعة من الكروم، وعلى مصابيح أمامية جديدة فيها 3 وحدات إضاءة بتصميم مميز، وعلى مصابيح ضباب مختلفة أيضا.

شيفرولية كولورادو S10

وتتميز S10 عن نسخ Colorado السابقة بمنظومة وسائط متعددة ومتطورة، يمكن التحكم فيها عبر شاشة تعمل باللمس مقاسها 8 بوصات، ويمكنها الاتصال مع الأجهزة والهواتف الذكية عبر أنظمة Apple CarPlay وAndroid Aut.

شيفرولية كولورادو S10

كما جهزت هذه المركبات بـ 6 وسائد حماية هوائية، وبمنظومة طوارئ إلكترونية لحمايتها من الحوادث، وبحساسات مسافات لركنها بشكل آمن.

شيفرولية كولورادو S10

وستطرح S10 بعدة أنواع من المحركات، محركات SIDI Flex بسعة 2.5 ليترات بقوة 197 و206 أحصنة، ومحركات توربو ديزل بسعة 2.8 ليترات، بقوة 200 حصان، تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 10 ثوان تقريبًا.

شيفرولية كولورادو S10

ستتراوح أسعار هذه السيارات في الأسواق العالمية ما بين 24300 و40000 دولار تبعا للمواصفات التي يرغب المشتري بالحصول عليها.

أهم المقالات