مايو 28, 2014

بالفيديو: استعراض جنوني لناصر العطية في رالي الفراعنة

أحرز البطل العالمي ناصر بن صالح العطية المركز الثاني في ختام رالي الفراعنة ضمن الجولة الخامسة من بطولة كأس العالم للراليات 2014. وإليكم هذا الفيديو الخاص الذي يوثق المرحلة الإستعراضية للسائق القطري لمهاراته:

وإليكم هذا الفيديو ايضا للمرحلة الثانية والثالثة لرالي الفراعنة مصر 2014 مع ناصر العطية:

وكان رالي الفراعنة قد انطلق في 18 من الشهر الجاري من منطقة البحر الأحمر بالجونة، ليصل جنوبا إلى الأقصر ثم يتجه غربا إلى الواحات الداخلة، ومن ثم العودة إلى الواحات البحرية ومنها إلى منطقة الأهرامات بالجيزة ليتم تتويج الأبطال، ويبدو أن “لعنة الفراعنة” حلت بالعطية في أول مشاركة له في الرالي الفرعوني، ليكتفي بالمركز الثاني.

وتوجه العطية بالتهنئة إلى البطل السعودي يزيد الراجحي بمناسبة تتويجه برالي الفراعنة، قائلا: “إنني سعيد أن يتوج بطل عربي خليجي بالرالي، كما أن سعادتي لا توصف وكأني أنا الفائز”، مؤكدا على أنه راض تماما بتحقيق المركز الثاني في أول مشاركة له برالي الفراعنة، وأن المشاركات القادمة ستكون أفضل.

وأضاف: “هناك عدة عوامل تسببت في التراجع أهمها الأعطال التي ضربت محرك السيارة في اليوم الأول. لقد أثرت علي بشدة لكنني سعيد بما تحقق وسط هذه الظروف الصعبة، إضافة إلى المتعة التي حققتها من المشاركة في هذا الرالي الفرعوني”.

أهم المقالات