يونيو 02, 2020

بالصور والفيديو: الكشف عن بي إم دبليو الفئة الرابعة 2021

أطلقت شركة بي إم دبليو أيقونتها الفئة الرابعة كوبيه 2021، عبر بث مباشر على الإنترنت منذ قليل، وركز البث على إمكانيات الإصدار الجديد من السيارة وعلى التحديثات الكلية التي حصلت عليها السيارة.
بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه 2021

وحصلت السيارة على عدد كبير التغييرات، أكثر بكثير من تلك التي التقطتها كاميرات التجسس على مدار الأشهر الماضية، مع مجموعة من ترقيات توليد القوة والاتصال.

بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه 2021

المصابيح الأمامية LED القياسية مع DRLs على شكل حرف U تحيط بالشبكة، في حين تحتوي المصابيح الخلفية الأقل حجماً على عناصر LED تجعل الكوبيه تتماشى مع سيارات BMW الحديثة الأخرى.

بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه 2021

أما المقصورة الداخلية فتتميز بالبساطة والرقي، حيث تتوفر عجلة قيادة رياضية جلدية ومقاعد رياضية معاد تصميمها بشكل قياسي. كما كان من قبل .

بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه 2021

وتحصل موديلات M Sport على مزايا إضافية مثل حشوة الركبة الناعمة على جوانب الكونسول، وألواح عتبة الباب الخاصة وعجلة القيادة M Sport. إن مقصورة القيادة الحية الاحترافية BMW 12.3 إنش اختيارية.

بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه 2021

على صعيدة القدرات والقوة، يُنتج محرك الشحن التوربيني رباعي الأسطوانات سعة i430 سعة 2 ليتر 255 حصانًا، وتحسينات بقوة 7 حصان. كما يعد المحرك M440i B58 سعة 3.0 لتر تيربو ستة أقوى ، بقوة 382 حصانًا.

تحتوي جميع الإصدارات على علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات. ومن الجدير بالذكر أن M440i يكتسب مولد بداية 48 فولت لتعزيز الأداء وتحسين التشغيل السلس لنظام الإيقاف /البدء التلقائي.

بي إم دبليو الفئة الرابعة كوبيه 2021

تتميز الفئة الرابعة من بي إم دبليو الأكثر تقدمًا على الإطلاق بأنها مليئة بأحدث معدات السلامة وميزات الاتصال. تحتوي جميع الإصدارات على تحذير قياسي لمغادرة الممر وكشف النقطة العمياء.

في حين تشتمل أنظمة القيادة الذاتية الإضافية من المستوى 2 على مساعد حفظ المسار، وتشغيل السيارة بدون استخدام اليدين لفترة طويلة.

أهم المقالات