نوفمبر 18, 2023

بالصور: هوندا بريلود 2023.. قوة مثيرة وأناقة على الطريق

كشفت هوندا عن سيارة بريلود الجديدة، وهي سيارة من الطراز «كوبيه»، رياضية ذات تصميم عصري وأداء قوي.

«بريلود» الجديدة تعتمد على منصة هوندا جلوبال سمول كارHonda Global Small Car ، وهي نفس المنصة التي تدعم سيارات مثل هوندا سيفي وهوندا إتش آر في.

التصميم الخارجي والداخلي

وتتميز «بريلود» الجديدة بتصميم خارجي أنيق وجريء، كما تتمتع السيارة بمصابيح أمامية LED حادة الشكل وشبكة أمامية كبيرة، بالإضافة إلى الخطوط الانسيابية والجسم الرياضي.

وفيما يخص التصميم الداخلي لسيارة بريلود الجديدة، فيتميز بالفخامة والرقي، كما تتميز السيارة بشاشة لمس مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وشاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة للوحة القيادة، كما تتميز السيارة بمقاعد مريحة ودعم جيد للظهر.

الأداء

وتتوفر بريلود الجديدة بمحركين مختلفين: محرك بنزين سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ومحرك هجين يجمع بين محرك بنزين سعة 2.0 لتر ومحرك كهربائي.

تشمل الميزات القياسية في سيارة بريلود الجديدة ما يلي: «نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس مقاس 10.25 بوصة، وشاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة للوحة القيادة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام المساعدة على البقاء في المسار، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية».

فيما تشمل الميزات المتوفرة الإضافية ما يلي: «نظام الصوت Bose، وسقف بانورامي، ونظام الرؤية المحيطية، ونظام المساعدة على الركن الآلي».

وتتمتع سيارة بريلود الجديدة بتصميم خارجي أنيق وأداء قوي ومجموعة واسعة من الميزات القياسية، فهي سيارة رياضية رائعة تقدم قيمة جيدة على الطريق.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة