مايو 15, 2020

بالصور.. كوينيجسيج القادمة أكثر قوة وجرأة

لقد كان عاماً مزدحماً بالنسبة لكوينيجسيج مع ظهور طرازين جديدين هما – Jesko وmega-GT Gemera ذات المقاعد الأربعة. كلاهما ينضم إلى مجموعة قوية بالفعل من السيارات الفائقة التي تمزج التقنيات المتقدمة والتصميم السويدي الأنيق للشركة في حزم باهظة الثمن. ليس هناك شك في أن نموذج كوينيجسيج التالي سيكون أكثر قوة وجرأة مثل سابقاته.

ونشر موقع motor1 صوراً تخيّلية لشكل السيارة القادمة لصانع السيارات السويدي. وفي الحقيقة إنها مثيرة للإعجاب.

تظهر تصميمات مفهوم كوينيجسيج التي رسمها مصمم يدعى Maximilian Schneider، سيارة خارقة تبدو وكأنها جاءت من مصممي كوينيجسيج.

ويحاكي مفهوم “كوينيجسي” العديد من ميزات تصميم كوينيجسيج مثل التصميم الواسع والمقصورة المنخفضة والعجلات التي يتم دفعها إلى الزوايا.

كما تتميز بتصميم ذي شقين مزدوجين خارج الجزء الخلفي من السقف. ويمتد إلى الجناح الخلفي، وهي ميزة تصفيف شائعة في طرازات كوينيجسيج اليوم.

يعد وجود المصابيح الخلفية فوق الجناح الخلفي خياراً جريئاً أيضاً، خاصةً عند جلوسهم على الحافة الخلفية للمصدات. وتعرض الفتحات الضخمة في الواجهة الخلفية الجزء الخلفي من الإطارات الخلفية.

على الرغم من أن هذا مجرد تصميم تخيلي في الوقت الحالي، فإن السيارة لديها جميع السمات المميزة لكوينيجسيج مع بعض خيارات التصميم الجريئة. ويمر الصانع السويدي الآن بفترة قوية في الإصدارات الحديثة ويتطلع إلى المنافسة بقوة بنموذج مذهل تترقبه الأسواق.

أهم المقالات