مايو 28, 2020

بالصور: شاهدوا مرسيدس كوبيه وكابروليه من الفئة E بتعديلات كلية جريئة

كشفت مرسيدس- بنز رسمياً عن طرازي كوبيه وكابروليه من الفئة E ليجمعا كل السمات التي تمتاز بها هذه الفئة الفاخرة. مع تحديثات كلية في التصميم الداخلي والخارجي وسيبدأ طرح طرازي كوبيه وكابروليه من الفئة E لأول مرة في الشرق الأوسط في خريف 2020.

مرسيدس إي كابروليه2021

ويتميز طراز كابروليه ذو السقف القماشي الكلاسيكي بالرحابة ويوفر أعلى مستويات الراحة أثناء الرحلات الطويلة .

مرسيدس إي كابروليه2021

أما طراز كوبيه الجديد من الفئة E فيجمع بين الجاذبية والملامح الكلاسيكية للسيارات كبيرة الحجم بالإضافة على أحدث التقنيات، لمزيد من الجاذبية الاستثنائية وأعلى مستويات الراحة لجميع الركاب.

مرسيدس إي كوبيه 2021

 

شبك أمامي ماسي بتصميم عصري

مرسيدس إي كابروليه2021

يعزز التصميم المذهل للطرازين، من الشكل الخارجي للسيارتين وتضفي المصابيح الأمامية المسطحة مع تقنية MULTIBEAM LED التي تأتي كتجهيز قياسي مزيداً من الديناميكية. أما التعديلات التي شملها التصميم الداخلي للمصابيح الأمامية فهي استثنائية للغاية، حيث زودت بتصميم على شكل الشعلة مع رأسين مضاءين. كما يتألق التصميم بالشبك الأمامي الماسي الجديد على شكل الحرف “A” كتجهيز قياسي في جميع الطرازات، ويضفي مزيداً من الديناميكية إلى الشكل الخارجي.

مرسيدس إي كابروليه2021

وكما كانت دائماً، تجمع تصاميم المقصورة في طرازات كوبيه وكابروليه دائماً بين الأناقة العصرية والفخامة الرياضية. يبدو الجزء العلوي من لوحة العدادات وكأنه يسبح في فضاء السيارة، حيث يرتكز على العناصر الأنيقة التي تتصل بالأبواب بانسيابية. كما تم تجهيز المقصورة بلمسات عصرية جديدة تتضمن تطعيمات من خشب الدردار الفضي ذي المسام المفتوحة والألمنيوم الناعم الخفيف المقوى بالكربون.

الجيل التالي من أنظمة مساعدة السائق

مرسيدس إي كابروليه2021

تم تجهيز الفئة E الجديدة بالجيل الأحدث من أنظمة مساعدة السائق التي ابتكرتها مرسيدس-بنز لتوفر الدعم للسائقين من خلال الاستشعار باللمس .

مستويات أعلى من الراحة في المقصورة

 2021مرسيدس إي كوبيه

 تأتي الفئة E مجهزة بعجلة قيادة ذكية جديدة كلياً ضمن التعديلات الجديدة، ويتم تشغيل وظائف شاشة لوحة العدادات وشاشة عرض الوسائط باستخدام أزرار التحكم باللمس .

كوبيه وكابروليه الجديدان من مرسيدس AMG E 53 4MATIC+

مرسيدس إي كوبيه 2021

عند النظر إلى جوانب السيارتين ، تبرز مواصفات لافتة تزيد من جاذبيتهما، مثل العجلات قياس 19 إنش المصنوعة من السبائك المعدنية الخفيفة، والتي تأتي بتصميم ديناميكي هوائي محسَّن بخمسة أضلاع مزدوجة.

مرسيدس إي كابروليه2021

تعزز باقة AMG Night، والتي تتوفر كتجهيز اختياري، المظهر الرياضي لطرازي كوبيه وكابروليه من سيارة E 53 4MATIC.

محرك سداسي الأسطوانات مع مبادل كهربائي وبادئ الحركة المعزز EQ Boost

مرسيدس إي كابروليه2021

يولد المحرك الكهربائي سعة 3 لتر مع الشاحن التوربيني المزدوج بغاز العادم والضاغط الكهربائي الإضافي استطاعة تبلغ 320 كيلووات (435 حصاناً) وينتج عزم دوران قدره 520 نيوتن متر.

مرسيدس إي كابروليه2021

كما يوفر بادئ الحركة المعزز EQ Boost استطاعةً إضافية لفترة وجيزة تبلغ 16 كيلووات وعزم دوران إضافي يبلغ 250 نيوتن متر، فيما يغذي النظام الكهربائي في السيارة بقدرة 48 فولت. يسهم هذا الابتكار في تعزيز الأداء وديناميكية القيادة المميزة لطرازات AMG، مع تقليل استهلاك الوقود والانبعاثات في نفس الوقت. ومع وجود المبادل الكهربائي وبادئ الحركة المعزز EQ Boost، يقوم الضاغط الكهربائي المساعد بزيادة ضغط الشحنة الكهربائية دون أي تأخير مما يزيد من العزم المطلوب لزيادة التسارع

مرسيدس إي كابروليه2021

مزيد من الديناميكية على الطريق

مرسيدس إي كابروليه2021

تتميز الفئة E بمستويات عالية من الرشاقة والأداء عالي الثبات عند الانعطاف والقدرة الفائقة على السحب، وذلك بفضل نظام التعليق الهوائي AMG RIDE CONTROL+ الذي تم تطويره في أفالترباخ. والذي يجمع بين ديناميكيات القيادة الفائقة وأعلى مستويات الراحة للركاب.

مرسيدس إي كابروليه2021

أهم المقالات