يونيو 21, 2020

بالصور.. شاهدوا تسريبات فولكس واجن ID.4 الجديدة بدون تمويه

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ضُبطت فولكس واجن ID.4 قيد الاختبار مع بعض التمويه غير المعتاد. فقامت فولكس واجن بتغطية الواجهة الأمامية بقناع جعل ID.4 يبدو مثل كيا للعين غير المدربة. كما قامت فولكس واجن بخدعة مماثلة العام الماضي عندما موّهت ID.4 لتبدو مثل أوبل. ولكن الآن جرى إعطاؤنا نظرة أخيرة للمرة الأولى على فولكس واجن ID.4 بدون تمويه تمامًا.

فولكس زاجن ID.4

وأفاد موقع carbuzz أن الصور المسربة التي نشرتها CarNewsChina و Volkswagen ID Forum النسخة الصينية من التقاطع الكهربائي جاء دون أي تمويه على الإطلاق. قد تكون هناك بعض التغييرات الطفيفة، ولكن يجب أن تبدو النسخة الأمريكية متشابهة جدًا.

فولكس زاجن ID.4

في المقدمة، تشترك ميزات فولكس واجن ID.4 في نفس لغة التصميم مثل هاتشباك ID.3، بما في ذلك شريط ضوء رفيع يربط المصابيح الأمامية LED بشريط ضوئي آخر المصابيح الخلفية، التي كانت مخفية سابقًا على النماذج الأولية المموهة.

فولكس زاجن ID.4

يظهر نوعان مختلفان من ID.4 في الصور المسربة: فولكس واجن ID.4 X وID.4 Crozz. إن ID.4 X أكبر قليلاً من Crozz، لكن كلا الطرازين له نفس قاعدة العجلات والمقاعد لخمسة ركاب. يبلغ طول ID.4 العادي 180.8 بوصة وطوله 72.9 بوصة وارتفاعه 64.1 بوصة بقاعدة عجلات 108 بوصات.

فولكس زاجن ID.4

يتم تشغيل كلا الإصدارين بمحرك كهربائي يرسل 201 حصان إلى العجلات الخلفية، ما يتيح سرعة قصوى تبلغ 190 ميلاً في الساعة.

فولكس زاجن ID.4

وبحسب الشحنة الواحدة، فإن VW ID.4 ستستمر حوالي 500 كلم (310 ميل) بناءً على تصنيف NEDC. سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت نسخة الولايات المتحدة لديها المزيد من القوة. ولكن من المتوقع أن ينضم الإصدار القوي أكثر مع إعداد محرك مزدوج إلى التشكيلة بعد إطلاق ID.4.

فولكس زاجن ID.4

في الصين، سيتوفر مستويان من القطع: الإصدار الأول والإصدار الاحترافي. يقال إن مبيعات فولكس واجن ID.4 ستبدأ في الصين في وقت لاحق من هذا العام، لذلك لا ينبغي أن يكون الكشف الرسمي بعيدًا جدًا.

فولكس زاجن ID.4

أهم المقالات