يونيو 01, 2020

بالصور.. شاهدوا الجيل الثالث من هوندا إنسايت 2021

أدخلت هوندا بعض التغييرات على Insight hybrid في اليابان، تتعلق بشكل أساسي بمستويات القطع والملحقات الأصلية الجديدة.

هوندا إنسايت2021

تركز التحديثات الأولى التي أجريت على الجيل الثالث من Insight منذ إطلاقها الياباني في ديسمبر 2018، على تحسين جماليات السيارة الهجينة. بالنسبة للمبتدئين، تتوسع تشكيلة هوندا إنسايت مع درجة جديدة تسمى EX Prime Style والتي تبنى على مستوى القطع الحالي.

هوندا إنسايت2021

من الخارج، يشتمل الطراز الجديد على طلاء بالكروم الغامق على الشبك والمصد الخلفي للزخرفة السفلية، وجناح غطاء صندوق الأمتعة المدمج، بالإضافة إلى عجلات من الألومنيوم مقاس 17 بوصة.

هوندا إنسايت2021

قامت شركة Access Access أيضًا بتحديث مجموعتها من الملحقات الأصلية لـInsight. بالنسبة للجزء الخارجي، يكتسب Insight EX Prime Style الجديد جناحًا أكثر بروزًا وأجهزة استشعار وقوف السيارات وواقيات الطين.

هوندا إنسايت2021

من الداخل تتميز المقصورة الداخلية العاجية بلمسات خضراء أكثر جاذبية. فهي تجمع بين الجلد الأصلي والجلد المدبوغ للغاية.

قامت شركة هوندا أيضًا بإجراء تغييرات على درجة EX Black Style ، والتي تم ترقيتها بسبائك 18 بوصة بدلاً من الحافات السابقة مقاس 17 بوصة، والدواسات الرياضية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخيوط داخلية متطابقة لكراسي Crystal Blu.

هوندا إنسايت2021

يمكن للعملاء أيضًا اختيار نظام صوتي مُحسن يُقال إنه يعزز الجودة الصوتية ونظام كاميرا أمامية ومسجل محرك من نوع الكاميرا “DRH-204VD” والذي يمكن ربطه ليس فقط بالملاحة ولكن أيضًا بالهواتف الذكية. من الواضح أن قائمة الملحقات المتاحة أكثر شمولاً وستتعرف على العديد منها في الصور المرفقة بالمقال.

هوندا إنسايت2021

تستمر سيارة هوندا إنسايت بنفس القوة الهجينة ذات المحركين، التي تحمل العلامة التجارية e: HEV. فهو يجمع بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر من Atkinson مصنّف بقوة 109 أحصنة وعزم دوران 134 نيوتن/متر، مع محرك كهربائي يولد 131 حصاناً و267 نيوتن/متر من عزم الدوران.

هوندا إنسايت2021

أهم المقالات