يونيو 02, 2020

بالصور.. شاهدوا التصميم المذهل لهيونداي سنتافي الكروس أوفر

بينما ننتظر قيام هيونداي بمنح سيارة سنتافي عملية تجميل واسعة النطاق، قرر أخصائيو خدمات ما بعد البيع البولندية في كارليكس ديزاين، منح سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم عملية تجميل خاصة بهم. لقد صنعوا اسمًا لأنفسهم لتطوير الحزم المرئية لمجموعة متنوعة من السيارات. تتميز النسخة المحسّنة من هيونداي سنتافي حسب التصميم الجديد بمظهر مثير للاهتمام بسبب ترتيب المصابيح الأمامية.

هيونداي سنتافي

وبحسب موقع “موتور وان” فإن سيارة الدفع الرباعي من هيونداي مرت بالكثير من التغييرات، من المصدات وملحقات المصدات، إلى الشبكة الأمامية الضخمة والسقف. يُطلق على هذا المشروع المخصص المذهل إصدار Santa Fe Urban Edition ، ويتميز بلمسة نهائية بلونين وواجهة كبيرة تشبه سيارة Lexus LX.

هيونداي سنتافي

في الجزء الخلفي، تحيط بالناشر الصناعي أطراف العادم الرباعي، على الرغم من أنCarlex Design لا تقول أي شيء عن أي ترقيات للمحرك.

هيونداي سنتافي

كما لو أن التغييرات في الخارج لم تكن غريبة بما فيه الكفاية، فهناك لمسات خضراء من الجير لتزيين المقصورة الداخلية الرمادية/السوداء في الغالب. يمكنك رؤية الظل النابض بالحياة على بطاقات الأبواب وعلى تلك المقاعد التي تعانق الجسم، ناهيك عن علامة الساعة 12 لعجلة القيادة ذات القاع المسطح. وأضيفت الجلود والكانتارا بما يضفي المزيد من التميّز على “سنتافي”.

هيونداي سنتافي

وفي سياق متصل، ذكر موقع carscoops أنْ ليس هناك تاريخ إطلاق دقيق، لكن يمكن القول حسب معلومات سُرّبت، أنه سيُطلق Urban Edition Santa Fe قريبًا، مع حصول كوريا الجنوبية على معلومات عن المبيعات الأولى. وفي نهاية المطاف، ستشق طريقها إلى بلدان أخرى، بما في ذلك بولندا، موطن كارليكس.

هيونداي سنتافي

وفي الوقت نفسه، سيسعد أولئك الذين لا يزالون مغرمين بالنموذج العادي، بمعرفة أنHyundai تخطط لتحديث سنتافي والحكم على ما رأيناه، فنحن نتعامل مع عملية تجميل كبيرة.

هيونداي سنتافي

أهم المقالات