فبراير 18, 2020

بالصور.. رانج روفر الرياضية الجديدة تستعد لمحاربة بورشه كايين

الآن بعد ظهور رانج روفر ديفندر الجديدة، تستعد رانج روفر لإطلاق نموذجها الرئيسي التالي، وهو الجيل الثالث الجديد رانج روفر سبورت.

نظراً لأن Range Rover Sport هي واحدة من أكثر الموديلات مبيعاً، والأكثر ربحاً في Land Rover، فإن الإصدار الجديد سيكون أحد أهم نماذج رانج روفر، وسيساعد الشركة على التعافي من مشاكلها المالية الأخير.

رانج روفر

على الرغم أنه من غير المتوقع أن تستمر سيارة رانج روفر الرياضية الجديدة حتى عام 2022، إلا أن التطوير قد بدأ بالفعل.

حيث التقط جواسيس موقع CarBuzz صوراً لسيارة رانج روفر سبورت الجديدة التي تستعد لمحاربة سيارة بورشه كايين لأول مرة خلال اختبارات الطقس البارد.

ومن سوء الحظ أن سيارة رانج روفر الرياضية الجديدة مموهة بشدة، لذلك يصعب توضيح تفاصيل التصميم. لكن يبدو أن الشكل الخارجي له شكل صندوقي، ومن المتوقع أن يكون التصميم العام نتاج تطور النموذج الحالي ممزوجاً بإشارات Range Rover Velar.

رانج روفر

بمعنى آخر، لا تتوقع أن تكون تغييرات التصميم مثيرةً مثل سيارة رانج روفر الرياضية الحالية مقارنةً بطراز الجيل الأول.

في هذه المرحلة من إنتاج سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الجديدة فوجئنا باختبار سيارة رانج روفر الرياضية قبل اختبار رانج روفر القياسي الذي يحصل أيضاً على إعادة تصميم.

ستقوم كل من رانج روفر، ورانج روفر سبورت بجولة على منصة MLA الجديدة من جاكوار رانج روفر والتي ستنطلق لأول مرة مع جاكوار XJ الكهربائية بالكامل في وقت لاحق من هذا العام.

رانج روفر

نتيجةً لذلك، ينبغي أن تكون سيارة رانج روفر الرياضية الجديدة أخف وزناً بفضل بنية المنصة المصنوعة من الألمنيوم.

تحت غطاء المحرك، من المتوقع أن تستخدم سيارة رانج روفر العادية الجديدة محرك V8، في حين أن سيارة رانج روفر الرياضية الجديدة ستحتوي على محرك V6 هجين أكثر فاعلية، يضم تقنية هجينة خفيفة، ومكونات إضافية.

من المتوقع أن يبدأ بيع سيارة رانج روفر الجديدة كنموذج في عام 2022، لذلك من المرجح أن يتم طرحها في العام المقبل بعد إعادة تصميم سيارة رانجر روفر العادية.

هذا المقال ترجمه موقع عالم السيارات من مصادر أجنبية.

أهم المقالات