مارس 06, 2020

بالصور.. الكشف عن سيارة فيلم باتمان الجديدة

اعتاد مات ريفز، مخرج فيلم “باتمان” على مشاركة الجمهور تفاصيل فيلمه الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي. واستمر في هذا الاتجاه مؤخراً، إذ قدم لنا لمحة أولى للسيارة الجديدة التى تسمى Batmobile. ونشر عبر تويتر ثلاث صور منفصلة لها من الفيلم.

لكن لم يقدم ريفز أي تفاصيل حول Batmobile الجديدة، سوى مشاركة الصور مع وضع عدد من الرموز التعبيرية، بطريقته المعتادة.

في الأمام، تمتلك السيارة غطاء محرك عريض مسطح إلى حد كبير مع جزء للتنفيس في الوسط، ومصابيح أمامية غير مرئية. لكن من الواضح أن لها وضعاً مخفياً في الشبك الامامي.

وتشبه السيارة إلى حد كبير سيارات العضلات الكلاسيكية وخاصة “دودج تشالنجر 1970″، حيث يظهر مصد خلفي ضخم منحني.

أما المصابيح الخلفية، فشكلها منحرف وتحتوي ثلاثة مصابيح أفقية. والسقف قصير للغاية لأن الجزء الخلفي بأكمله مستخدم لإفساح المجال للمحرك الضخم.

و سيطر المحرك الضخم على المنطقة الخلفية وهو محرك V إما V8 أو V10. كما يمكن ملاحظة العوادم التي تخرج عمودياً على كل جانب.

ويبدو أن هذه السيارة تأخذ خطوة للوراء من حيث التقنية، حيث أن هناك شاشة صغيرة إلى حد ما في وسط لوحة القيادة، ولا توجد أي قطع أخرى عالية التقنية.

يذكر أن روبرت باتينسون سيمثل دور بروس واين/ باتمان، في الفيلم الذي سيروي بعضاً من سنواته السابقة في جريمة قتال أهلية في مدينة جوثام.

يشمل الممثلون الرئيسيون أيضاً زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل/ كاتوومان، وكولين فاريل في دور أوزوالد كوبيلبوت/ بينجوين، وبول دانو في دور إدوارد ناشتون/ ذا ريدلير، وجيفري رايت في دور جيمس جوردون.

أهم المقالات