يوليو 21, 2020

بالصور.. إصدار نادر من لامبورغيني أفينتادور Xago SVJ

جعلت لامبورغيني سيارة أفينتادور إس في جاي رودستر Aventador SVJ Roadster النادرة، أكثر ندرة مع إصدار زاغو Xago المحدود الجديد.

سيتم صنع 10 وحدات فقط، والطريقة للحصول على واحدة، هي تكوينها عبر استوديو Ad Personam الافتراضي الجديد لـ Automobili Lamborghini.

لامبورغيني أفينتادور Xago SVJ

تمكّن هذه الأداة مصنِّع السيارات من تقديم جلسات استشارية للعملاء، حول العالم الذين يرغبون في تخصيص سيارة لامبورغيني الجديدة الخاصة بهم، من دون السفر إلى قسم Ad Adamam المتخصص في Sant’Agata Bolognese، إيطاليا.

لامبورغيني أفينتادور Xago SVJ

بحسب موقع carscoops بدءًا من هذا الشهر، يمكن للعملاء الحجز المسبق لاستشارة أولية لمدة ساعتين تقريبًا عبر وكيلهم، إما الانضمام إلى أختصاصي مبيعات في صالة العرض، أو من موقع آخر. أثناء مكالمة فيديو، سيحصلون على مساعدة في الاختيار من بين العديد من خيارات Ad Personam عبر مقترحات التصميم المباشر، واقتراحات التكوين من فريق Ad Personam. بعد الاستشارة الافتراضية، يحصل العملاء على المقترحات الكاملة المرسلة إليهم، بما في ذلك العروض وحتى العينات المادية.

لامبورغيني أفينتادور Xago SVJ

للاحتفال بمنشأة Ad Personam الجديدة، تعلن لامبورغيني عن إصدار  أفينتادور Xago SVJ المحجوز لعشرة عملاء، سيحددون Aventador SVJ بشكل فردي. وفقًا لـ” لامبورغيني”، فإن تصميم الإصدار المحدود مستوحى من الأشكال السحابية السداسية في القطب الشمالي على كوكب زحل.

من الخارج، تجمع Aventador SVJ Xago Edition بين تأثير فضي سداسي يتلاشى حسب الطلب، مع لون تباين فريد من Ad Adamam لكل سيارة وحواف Nireo Ad Personam باللون الأسود اللامع.

في الداخل، تحصل السيارة الخارقة النادرة على نمط مقعد حصري بمظهر سداسي، إلى جانب لون تباين خاص يتناسب مع المظهر الخارجي. سيتم تحديد كل من نماذج أفينتادور Xago SVJ العشرة بلوحة مرقمة.

لامبورغيني أفينتادور Xago SVJ

بالنسبة لأداء المحرك، تأتي SVJ بمحرك من فئة V 12 بسعة 6.5 ليترات، وقوة 770 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 720 نيوتن متر. تنتقل هذه القوة الهائلة الى العجلات الأربعة عبر ناقل حركة أي إس آر و علبة تروس متطورة جدًا من 7 نسب.

لامبورغيني أفينتادور Xago SVJ

التسارع من 0 الى 100 كلم/ الساعة يتم في خلال 2.9 ثوان، مقارنة بـ 2.8 ثوان لفئة الكوبيه. ومن 0 الى 200 كلم/ الساعة في خلال 8.8 ثوان أما السرعة القصوى فتصل الى 350 كلم/ الساعة.

لامبورغيني أفينتادور Xago SVJ

أهم المقالات