ديسمبر 26, 2019

باجاني هوايرا إصدار هيرميز نسخة فريدة من نوعها في العالم

يمتاز طراز هوايرا من باجاني أنه يمكن طلبه بناء على ما يرغب الزبون بطلبه من التجهيزات مهما كانت غريبة أو فريدة من نوعها، باجاني هوايرا إصدار هيرميز تجسد ذلك بجدارة بالغة.

تم بناء باجاني هوايرا إصدار هيرميز بناء على طلب أحد جامعي السيارات الفريدة والمميزة من ولاية كاليفورنيا، بالطبع تم تلبية طلبه لكن مقابل مبلغ إضافي يليق بالجهد المستغرق في الوصول للنتيجة المطلوبة.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

تختص شركة هيرميز بصناعة الحقائب النسائية الفاخرة والتي يمكن أن يبلغ سعرها ما يزيد عن 10 آلاف دولار اعتمادا على ما يتوفر بالحقيبة من ميزات وتجهيزات وهو بالتالي ما يساعد في زيادة تميز وفرادة هذه النسخة من باجاني هوايرا.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

يحتوي طراز هوايرا على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 من تطوير فرع AMG التابع لمرسيدس-بنز، يبلغ ناتج القوة 720 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر وذلك بفضل وجود زوج من شواحن التيربو.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس مكونة من 7 نسب يمكن تعشيقها بشكل أوتوماتيكي أو شبه يدوي من خلال مقبض علبة التروس أو زوج الأذرع خلف المقود.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

تتضمن الميزات الميكانيكية أيضا وجود نظام عادم مكون من التيتانيوم وهو يتوفر إختياريا، يتيح ذلك توفير هدير مميز جدا لنظام العادم وهو ما يرغب به حتما من يدرك أداء سيارات باجاني.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

تتزين باجاني هوايرا إصدار هيرميز من الخارج باللون البني الخاص بحقائب هيرميز وهو ما يساعد على التميز المطلوب، بخلاف بقية طرازات هوايرا جرى إخفاء اللون الكربون لمكونات الهيكل الخارجي فيما يفضل آخرون إظهاره.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

بالطبع قامت شركة هيرميز بوضع لمستها الخاصة على الجهة الخارجية ويبرز ذلك من خلال وجود التصميم المميز لشبكة التهوئة في كلا من الصادم الأمامي والخلفي وهو ما يساعد في زيادة الفرادة مقارنة بالنسخ الأخرى من طراز هوايرا.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

تتميز الجهة الخلفية من السيارة في المقابل بأنه تم طلائها بالكامل بنفس لون الهيكل الخارجي بخلاف اللون الكربوني الذي يزين كلا من الإطار الخارجي للمصابيح الخلفية وأيضا الإطار المحيط بمخارج العادم مما يساعد على زيادة الفخامة على حساب الطابع الرياضي.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز

المقصورة أيضا بدورها حصلت على حصتها من التميز، تبرز المقاعد التي تتزين باللون البني الداكن فيما قاعدتها باللون البيج، تتزين لوحة القيادة والمقود أيضا باللون البني الداكن بجانب وجود ألياف الكربون مما يساعد على توفير طابع مميز للغاية يليق بسيارة يمكن أن يفوق ثمنها 2 مليون دولار.

باجاني هوايرا إصدار هيرميز باجاني هوايرا إصدار هيرميز

من أبرز الميزات في باجاني هوايرا إصدار هيرميز هو أن هيرميز قامت بتوفير مجموعة من الحقائب التي تحمل شعارها كهدية لمالك السيارة وتقديرا له على الإستعانة بخدماتهم.

أهم المقالات