أبريل 30, 2019

النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك تتمتع بتصميم مميز

مسألة تقبل تصميم أي سيارة هي مسألة معقدة للغاية والسبب في ذلك هو إختلاف الأذواق بشكل كبير للغاية، فئة تراكهوك من طراز جراند شيروكي هي القمة لكن يوجد البعض يعتقد أن شركة جيب لم تعطي الطراز حقة وقامو بالإستعانة ببرامج التصميم المختلفة عمل النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك.

جيب جراند شيروكي تراكهوك تحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، ناتج القوة يبلغ 707 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 875 نيوتن متر، المحرك هو ذاته المتوفر في طرازي هيلكات من تشارجر وتشالنجر لكن الفارق يكمن في أن طراز تراكهوك يندفع بالعجلات الأربعة إلا أن توفر الطراز بتصميم بالكاد يميزه عن المحركات الأقل قوة دفع بأحد الأشخاص بعمل النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك.

النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك

تتميز النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك من خلال التصميم الشرس للغاية الذي تتمتع به الجهة الأمامية التي تبرز من خلال المصابيح الأمامية ذات الخطوط المائلة والتي تشبه الشخص الغاضب، فتحة التهوئة تتميز بأنها متصلة حيث أنها واسعة عند الأطراف وتضيق في الجهة الوسطية من السيارة، في المقابل يحتوي الغطاء الأمامي على فتحة تهوئة كبيرة بالإضافة لوجود إنحناءات بجانبها.

النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك

من ضمن المميزات في النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك هو أن جزء من السقف زجاجي ويتصل بالزجاج الأمامي على غرار سيارات تسلا الحديثة وهو ما يساعد في توفير رونق مميز للغاية.

النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك

جوانب النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك تبرز من خلال خط السقف المائل الذي يعطي المزيد من الطابع الرياضي والذي يبرز أيضا كذلك من خلال العجلات الكبيرة الحجم وأيضا غطاء أقراص المكابح.

النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك

الجهة الخلفية من النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك لا تقل تميزا وفرادة عن الجهة الأمامية، يبرز ذلك من خلال المصابيح الخلفية الرفيعة التي تشبه نظيرتها في لامبورجيني أوروس، تبرز أيضا مخارج العادم المزدوجة في الأطراف وهو ما يمنحها بعضا من التميز بجانب المربعات في أقصى الأطراف.

النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك

الجدير بالذكر أن النسخة التخيلية من جيب جراند شيروكي تراكهوك تعكس ما يمكن أن تصل إليه بعض قدرات الأشخاص على الإبداع في التصميم حيث قام أيضا أحد الأشخاص بتخيل كيف من الممكن أن تكون فيراري F40 لو تم تصميمها في الوقت الحالي.

أهم المقالات