سبتمبر 11, 2020

المشروعات التجارية تُطلق حملتها الترويجية الاستثنائية “عروض الصيف الخارقة من رام”

أعلنت شركة المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والموزّع الحصري لسيارات رام في دولة الإمارات، عن عزمها إطلاق حملتها الترويجية الاستثنائية “عروض الصيف الخارقة من رام” بين 10-12 سبتمبر 2020، بهدف دعم العُملاء المُهتمين بشراء بعض الطرازات الحصرية لشاحنات رام، المصممة خصيصاً لتقديم أداءٍ متميز في أصعب الظروف وعلى مختلف الطرقات.

رام

وستتيح الحملة الترويجية، التي تنطلق في صالات العرض التابعة لشركة المشروعات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمُشترين فرصة الاستفادة من عروضٍ مميزة على أفضل طرازات شاحنات رام، مما يسمح لهم بتحقيق وفورات تصل حتى 28 ألف درهم إماراتي على طرازات مُختارة، فضلاً عن الاستمتاع بالأداء الاستثنائي لشاحنات رام التي توفر تجربة قيادة مريحة لا مثيل لها ومُدعمة بأحدث التقنيات المتقدمة.

وإضافة إلى هذه العروض الضخمة، يمكن للعملاء الاستفادة من باقة عروض الصيف من رام، والتي تتضمن مزايا متنوعة تشمل الخدمة المجانية لمدة خمس سنوات، وخدمات الصيانة والضمان والمُساعدة على الطرقات، بالإضافة إلى التأمين والتسجيل المجاني لمدة عام. كما سيستفيد العُملاء من ميزة الاسترداد النقدي بقيمة 10 آلاف درهم على طرازات مُختارة من شاحنات رام.

كما سيحظى أصحاب شاحنات رام الحاليين خلال الأيام الثلاثة للحملة، بفرصة الاستفادة من خيارات متنوعة لاستبدال المركبات، ما سيسمح لهم بترقية طراز شاحناتهم بأسعار مُغرية.

وتُغطي الحملة الترويجية “عروض الصيف الخارقة من رام” الطرازات التالية:

رام

رام 1500 كلاسيك: تُعتبر أقوى شاحنة صغيرة بمقصورة في المنطقة؛ حيث تمتاز بقدرة سحب وجر مميزة يمكن أن تصل إلى 10680 رطل كحدٍ أقصى، عند تزويدها بمحرك HEMI® V8 سعة 5.7 لتر مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي TorqueFlite® المؤلف من ثمان سُرعات. وتتمتع الشاحنة بمظهر أنيق، وتجربة قيادة مريحة وآمنة.

رام 1500 لارامي كرو كاب: تم إعادة تصميم هذه الشاحنة بالكامل من الداخل والخارج، لتُرسي بذلك معياراً جديداً كلياً للقوة والمتانة والقدرة. وتتمتع هذه الشاحنة بإطلالة مهيبة، بفضل اللمسات الجديدة كلياً في تصميمها الخارجي والداخلي.

رام 1500 ريبيل كرو كاب: تجسد هذه الشاحنة أعلى مستويات المتانة والتطور؛ فهي مصممة خصيصاً للانطلاق على الطرقات الوعرة والصعبة. وتمتاز المقصورة الداخلية للشاحنة بشاشة قياس 8.4 بوصة تعمل باللمس ولوحة عدادات داكنة، منا يمنحها طابعاً فريداً يُعبر عن قوتها الجامحة.

رام 1500 ليمتد كرو كاب: تتميز هذه الشاحنة بمساحة تخزين أكبر، وإضافة المزيد من التقنيات المتقدمة والتفاصيل الجلدية الأنيقة، لتجسد بذلك مزيجاً فريداً من التصميم الجريء والأداء الرشيق وتجربة القيادة المريحة. كما تتمتع الشاحنة بقدرة سحب وجر هي الأقوى ضمن فئتها، فضلاً عن الكفاءة المحسّنة ومزايا القيادة الاستثنائية على الطرقات الوعرة، مما يمنحها القدرة الكافية لتأدية أي مهمة.

تأسست شركة المشروعات التجارية عام 1971، وتعتبر الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية، كما تمتلك مراكز خدمة مُتكاملة التجهيز في أبوظبي والعين ودبي والشارقة ورأس الخيمة.

رام

أهم المقالات