أغسطس 14, 2020

المركز الميكانيكي للخليج العربي يفوز بجائزة رولز رويس كأفضل وكيل إقليمي لعام 2019 

حصد المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل المُعتمَد لرولز رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، جائزة أفضل وكيل إقليمي لعام 2019 في الشرق الأوسط وأفريقيا، تقديراً لتفانيه وعزمه وقيمه وخدمته الاستثنائية للعملاء.

وفي هذا الإطار، صرّحَ سيزار حبيب، المدير الإقليمي لرولز رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “إنّه إنجاز عظيم لجميع فريق عمل المركز الميكانيكي للخليج العربي، ولا شك بأنهم فخورون بأنفسهم وبإنجازهم هذا تماماً بقدرنا نحن. وقد أثمر عزمهم وشغفهم وجهدهم الدؤوب مع عام آخر من النجاح.

 كما نفتخر بأنّ المركز الميكانيكي للخليج العربي يشكّل جزءاً من أسرة شركة رولز-رويس موتور كارز.”

وبدوره عبّر ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي، عن امتنانه قائلاً: “تشكّل هذه الجائزة إنجازاً مذهلاً لطالما سعينا إلى تحقيقه. فهي تعكس الصورة الحقيقية للموظّفين المتميّزين لدى المركز الميكانيكي للخليج العربي، وهذه الصورة هي التي تميّزنا عن غيرنا. نحن نفتخر بمجموعة مهاراتنا وروح الفريق الواحد التي تجمع بيننا لضمان مكانة رولز-رويس موتور كارز بصفتها علامة السيارات الفارهة والرائدة في المنطقة.”

ترمي جائزة أفضل وكيل إقليمي للعام إلى دعم التزام الشركة المتواصل تجاه عملائها المتميزين وتركيزها على وضع احتياجاتهم في صدارة أولوياتها، كما تُعتَبر جائزةً استحقها الفريق المذهل وراء المركز الميكانيكي للخليج العربي بجدارة.

جوائز رولز رويس السنوية

أهم المقالات