أبريل 05, 2020

المجدوعي شانجان تقدم خدمات حصرية لعملائها في القطاعات الصحية والعسكرية

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل الحصري لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، عن إطلاقها مبادرة خدمة صيانة سيارات عملائها في القطاعين العسكري والصحي في مواقعهم. تتيح هذه المبادرة تغيير الفلتر والزيت مجانًا لجميع منسوبي القطاعات العسكرية والصحية في المملكة العربية السعودية الدورية، وذلك تقديرًا لهم للجهود الكبيرة التي يبذلونها من جهة، ومساندة الإجراءات التي اتخذتها المملكة لمنع انتشار فيروس كوفيد-19 من جهة أخرى.

تندرج هذه المبادرة ضمن إطار تركيز الشركة على تلبية احتياجات العملاء، إذ وضعت بمتناولهم خدمات الصيانة السريعة، وتغيير زيت السيارة والفلتر في مواقعهم لمنحهم راحة البال، وبذلك لن يحتاج إلى إرسال سيارته لهذا الغرض ليتفرغ في مهنته الأمنية والإنسانية. كما أن هذا الإجراء يعتبر وقائي أيضاً في مثل هذه الأوقات الصعبة.

من جانبه الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في شركة المجدوعي يوسف بن علي المجدوعي تحدث بهذه المناسبة قائلاً: “تتخذ شركة المجدوعي شانجان بصفتها شركة مسؤولة كافة الخطوات اللازمة، لتوفير تجربة عملاء سلسة خلال هذه الفترة الصعبة، وتؤدي دورها في الحدّ من انتشار فيروس كوفيد-19، ليبقى العميل في صميم عملها، وتدعم الشركة تماماً جهود حكومة المملكة العربية السعودية الدؤوبة للسيطرة على انتشار الفيروس من خلال تقديم هذه الخدمة المميزة لعملائنا”.

قد يهمك أيضاً: شركة المجدوعي للسيارات ترعى مبادرة “شرقية خضراء”

أهم المقالات