مايو 09, 2015

الكشف عن الألوان الجديدة لسيارات فريق أبوظبي

كشفت سيتروين للسباقات مؤخراً عن الألوان الجديدة كلياً لفريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات وذلك بعد بضعة أيام من فوزها الكبير برالي الأرجنتين، رابع جولات بطولة العالم للراليات. ولعل أكثر ما يميز التصميم الجديد لسيارات DS 3 WRC هو توليفة الألوان الداكنة والفاقعة المتناغمة مع بعضها البعض والتي حافظت على الهوية الشرقية الطابع مع ابراز شعار “أبوظبي” بشكل أكبر. أما الاطلاق الرسمي للسيارة بألوانها الجديدة فيكون خلال رالي البرتغال الذي ينطلق في 21 مايو الجاري بمشاركة الشيخ خالد بن فيصل القاسمي.

كما تمتاز الإطلالة الجديدة لسيارات فريق أبوظبي العالمي للراليات بهوية خاصة بها وذلك بفضل التفاصيل الدقيقة التي طغت على الألوان بين البيرلا نيرا الأسود، الرمادي المطعم بالألمنيوم والأخضر الفسفوري.
الجدير بالذكر أن سائقي فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات قد اختاروا الألوان الخاصة بهم لتمييز كل سيارة عن الأخرى، فوقع اختيار الشيخ خالد بن فيصل القاسمي على اللون الأحمر للسقف والمرايا، في وقت اختار فيه البريطاني كريس ميك اللون الأبيض وزميله النرويجي مادس أوستبيرج اللون الرمادي.

DS3WRC_AL-QASSIMI_Vue_LATERALE.jpg

أدخلت سلسلة من التحديثات على سيارة الفريق في هذا الموسم من بطولة العالم للراليات انطلاقاً من رالي مونتي كارلو حيث تم زويد السيارة بمحرك جديد سعة 1.6 لتر معزز بشاحن هواء (توربو) بحقن مباشر للوقود مقتبس من محرك سيارة سيتروين “سي-أليزيه” الفائزة ببطولة العالم للسيارات السياحية، بالإضافة إلى علبة تروس شبه أوتوماتيكية عدا عن التحديثات الأيروديناميكية لتعزيز الانسيابية وأهمها الجناح الخلفي الجديد.

وفي البرتغال، تزامنا مع انطلاق رالي البرتغال الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات في 21 مايو الجاري، ستكون هناك مجموعة أخرى من التحديثات على السيارة أهمها التصميم الجديد كلياً للمقدمة مما يعزز نسب الانسيابية للسيارة.

أهم المقالات