يناير 07, 2015

القدرة القابضة ترعى مشاركة أبوظبي للسباقات في سباق دبي 24 ساعة

أعلنت اليوم كل من شركة “أبوظبي للسباقات” وشركة “القدرة القابضة”إحدى أكبر شركات الاستثمار الاستراتيجية في إمارة أبوظبي، عن اتفاقية رعاية أُبرمت بهدف دعم مشاركة فريق أبوظبي للسباقات بقيادة البطل الإماراتي خالد القبيسي في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي الذي تنطلق منافساته نهاية الاسبوع الجاري على حلبة دبي أوتودروم. وبهذا، ستحمل سيارة فريق أبوظبي للسباقات-بلاك فالكن (مرسيدس SLS AMG GT3) شعار “القدرة القابضة” على مقدمتها خلال منافسات النسخة العاشرة من سباق التحدي المرتقب.

وقد نمت شركة القدرة القابضة بشكل كبيرمن خلال التركيز على التنمية المستدامة في المنطقة وخلق قيمة مضافة من خلال الاستثمار في قطاعات النمو الأساسية. وتعتبر شركة “القدرة للإدارة الرياضية” إحدى الشركات التابعة للـ”القدرة القابضة”التي تعد الشركة الوحيدة على المستوى الوطني والإقليمي المتخصصة في إدارة جميع جوانب المجال الرياضي بما في ذلك إدارة النوادي والمراكز والمرافق الرياضية وكذلك تقديم خدمات الاستشارات الفنية والتخطيط والتطوير في مختلف المجالات الرياضية.

Khaled Al Qubaisi.jpg

وعن دعم القدرة القابضة لأبوظبي للسباقات في تحدي دبي 24 ساعة، صرح الشيخ الدكتور حامد بن أحمد آل حامد، رئيس مجلس إدارة القدرة القابضة، قائلاً : “نحن في القدرة القابضة فخورون جداً برعايتنا فريق أبوظبي للسباقات بقيادة خالد القبيسي في سباق دبي 24 ساعة. ليس لدينا شك بأن جوهر الرياضة يرتكز على عدة عوامل أهمها الشغف، الإصرار وروح الانتصار التي يتمتع بها الرياضي، وهي جميعها تعكس فلسفتنا في شركة القدرة القابضة.”

كما صرح البطل الإماراتي خالد القبيسي قائلاً: “إن شركة القدرة القابضة من أكبر مشجعي رياضة السيارات ونحن في أبوظبي للسباقات سعداء جداً بدعمها لفريقنا المشاركة في سباق دبي 24 ساعة. هدفنا هذا العام هو كالعادة المنافسة على تحقيق الفوز، فعلى الرغم من صعوبة المهمة في النسخة العاشرة من السباق، إلا أننا نمتلك مفاتيح النجاح وسنعمل على تحقيق الفوز للمرة الثالثة إن شاء لله.” وأضاف القبيسي: “أرى في تعاوننا هذا نتائج إيجابية على صعيد تطوير رياضية السيارات، فاهتمام القدرة القابضة بالرياضية عموماً ليس بغريب كون إحدى شركاتها المدرجة هي شركة القدرة للإدارة الرياضية التي تهدف إلى تطوير الرياضية وخصوصاً رياضة السيارات.”

ADR Black Falcon_1.jpg

يتألف فريق “أبوظبي للسباقات-بلاك فالكن” المشارك في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي لهذا العام من البطل الإماراتي خالد القبيسي، الألماني المخضرم بيرند شنايدر، الهولندي الطائر جيرون بليكيمولن والسويدي المتألق أندرياس سيمونسن. هذا وستكون المنافسة في هذا العام في أوجها، إذ لم يشهد سباق دبي للتحمل هكذا زخم في المشاركة منذ أن نظم أول سباق، أي منذ 10 سنوات، حيث أعلن المنظمون عن مشاركة 96 سيارة وأكثر من 400 سائق سيتنافسون على لقب واحد على مدى 24 ساعة.

تنطلق التجارب التأهيلية لسباق هانكوك 24 ساعة في دبي يوم الخميس 8 يناير من الساعة الثالثة وحتى الساعة خامسة والنصف مساءاً. أما السباق فيبدأ يوم الجمعة 9 يناير في تماما الساعة الثانية من بعد الظهر ويستمر دون توقف إلى يوم السبت الثانية بعد الظهر.

أهم المقالات