يونيو 05, 2020

العربية للسيارات تعلن تخفيضات على إنفينيتي تصل إلى 20 ألف درهم

مع عودة الحياة تدريجيًا إلى طبيعتها في الإمارات، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن مساندة عملائها لاستقبال المرحلة الجديدة، من خلال إطلاقها حملة تخفيضات كبرى على تشكيلة موديلاتها.

واكتسبت سيارات إنفينيتي شهرة واسعة لما تمتاز به من خطوط أنيقة واضحة، إضافة إلى جدارتها الفائقة وخصائصها القوية على الطرق، ويمكن لأولئك الذين يسعون لامتلاك هذه السمات المتفوقة، والاستعداد الأمثل للمستقبل ، والاستمتاع برحلاتهم بصورة دائمة، امتلاك سيارات جديدة من إنفينيتي خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية، والاستفادة من هذا العرض الحصري الفريد الذي يضمن لهم توفير ما يصل إلى 20,000 درهم. ليس هذا فحسب، بل يمكنهم الاستفادة من الصيانة المجانية لثلاث سنوات، والتأمين المجاني لعام واحد، إضافة إلى التسجيل المجاني والضمان الممتد لخمس سنوات.

ويستمر حتى السبت 6 يونيو. ويمكن للعملاء المهتمين استكشاف موديلاتهم المفضلة إما بزيارة أي مركز من إنفنيتي العربية للسيارات في دبي أو الشارقة أو رأس الخيمة ، أو من خلال  الترتيب لمكالمة مرئية مع مستشاري المبيعات عبر تطبيق “زوم” أو “مايكروسوفت تيمز”، بالاتصال على الرقم المجاني 800INFINITI (800-46346484)  أو من خلال الموقع الإلكتروني: infinti-dubai.com.

أهم المقالات